مارس 12, 2021

كيا نيرو الهجينة 2021 .. ميزات تقنية جديدة بهذا السعر

عندما طرحت سيارة كيا نيرو الكهربائية الهجينة الأنيقة في عام 2018، كانت تتسم بالكفاءة والجاذبية، بالإضافة إلى الدعم القياسي لأنظمة CarPlay وAndroid Auto، إلا أنها وأن بدا تصميمها أنيقا بعض الشيء، كانت تفتقر إلى مجموعة نقل الحركة ذات مستوى عال من الكفاءة.

في الوقت الراهن، تقدم كيا نيرو طرازاتها الهجينة لعام 2021 والتي تم تحديثها لطرحها للعملاء، لكن مع بقاء نقاط الضعف التي لاحظناها في الإصدارات السابقة، فهي لا تزال كما هى نفسها إلى حد كبير في إصدارات 2021، إلا أن تحديثات كيا ارتكزت على توفير بعض التقنيات التكنولوجية التي تساهم في توفير الراحة الداخلية أثناء القيادة، والارتقاء بتصميمها الداخلي كليا إلى مستويات أعلى.

كيا نيرو الهجينة 2021

هذه المرة ستزود طرز نيرو فيكيا المجهزة بشاشات معلومات ترفيهية مقاس 8 بوصات، على دعم قياسي لنظامي Apple CarPlay اللاسلكي وAndroid Auto. مع توافر شحن الجهاز اللاسلكي بالفعل، فهذا يعني أنه مع بعض الهواتف لن تضطر إلى القلق بشأن التوصيل على الإطلاق بمجرد دخولك.

كيا نيرو الهجينة 2021

فإن أي جهاز مزود بنظام ملاحة ونظام تثبيت السرعة الذكي سيحصل على ميزات مساعدة محسّنة للسائق تشمل نظام التحكم في السرعة الذكي القائم على نظام الملاحة والمنحنى (NSCC-C).

كما تستخدم هذه الميزة معلومات التنقل لضبط سرعتك لمنحنيات الطريق، وتعد كيا بعشر سنوات من تحديثات الخرائط في برنامج MapCare الخاص بها.

بالنسبة للتسعير، تبلغ تكلفة Niro LX Hybrid الأساسية 100 دولار أكثر مما كانت عليه في العام الماضي، حيث ارتفعت إلى 25865 دولارًا.

وطرازا LXS و Touring نفسهما، حيث تأتي بسعر 27265 دولارًا و29565 دولارًا على التوالي.

يشهد طرازا Touring SE وEX Premium قفزة سعرية أعلى بشكل طفيف (160 دولارًا) وتبدأ من 32125 دولارًا و34125 دولارًا على التوالي.

تحصل طرازات Niro PHEV على مطبات مماثلة في السعر.

يأتي طراز Niro PHEV LXS بسعر 26،765 دولارًا أمريكيًا، وطرازات EX بسعر يبدأ من 34،565 دولارًا أمريكيًا ، ويبدأ سعر طرازات EX Premium بسعر 37،725 دولارًا أمريكيًا.

فيما تتوفر قائمة كاملة بالمواصفات والأسعار لدى موقع كيا على شبكة  الإنترنت، وتؤكد الشركة الكورية إن ميزات نيرو الكهربائية 2021 Niro EV سيتم الكشف عنها في وقت لاحق من هذا العام.

أهم المقالات