يونيو 08, 2020

كاديلاك تطرح أول سيارة سيدان فاخرة من طراز CT4 في الشرق الأوسط

طرحت كاديلاك أول سيارة سيدان رياضية من طراز CT4 في الشرق الأوسط. ومن المتوقع أن تجذب CT4 2020 جيلًا جديدًا من عملاء سيارات السيدان الفاخرة وهي الآن متوفرة لدى عدد من وكلاء كاديلاك المعتمدين في الشرق الأوسط.

كاديلاك CT4

وفي معرض تعليقه على وصول كاديلاك CT4 إلى المنطقة، قال كريستيان سومر، المدير الإداري لكاديلاك الشرق الأوسط: “جرى تصميم CT4 لتلفت الأنظار وتأسر القلوب، بحيث يجذب أول طراز من نوعه من هذه السيارة المشترين الراغبين بالتعبير عن أنفسهم، لا سيما العملاء الأصغر سنًا في سوق السيارات الفاخرة”.

وتأتي هذه السيارة بمجموعة ألوان جريئة داكنة تتضمن 12 خيارًا للألوان الخارجية، بالإضافة إلى ثمانية خيارات مميزة للألوان والمواد الداخلية.

كاديلاك CT4

وتعتمد سيارة CT4 على نظام الدفع ذو الشحن التوربيني بالكامل، وهي تستند إلى بنية كاديلاك الهندسية الخاصة بالدفع الخلفي والحائزة على الجوائز، ويتوفر نظام الدفع الرباعي في طراز Luxury لتقديم تجربة قيادة غير مسبوقة مقارنة بمنافساتها من سيارات الدفع الأمامي.

وتتميز السيارة بالمظهر الجانبي الانسيابي ، وتساهم اللمسات الخارجية المشرقة، بالإضافة إلى الشبكات المميزة وواجهات السيارة في تمييز طرازات Luxury وPremium Luxury. أما طراز Sport فيتميز بلمسات داكنة اللون وتفاصيل مستوحاة من عالم السيارات عالية الأداء.

وتم إدخال تحسينات أخرى على أنظمة التعليق الأمامية والخلفية، لتحسين مستويات عزل الطريق وردود فعل السائق.

وتمتلك السيارة ميزات إضافية لمزيد من الديناميكية أثناء القيادة منها: نظام توجيه كهربائي ممتاز من Bosch وفرامل eBoost ذات قدرة عالية ودقيقة مع فرامل بريمبو أمامية قياسية في طرازات Sport.

كاديلاك CT4

تتضمن سيارة CT4 وضعيات قيادة قياسية متعددة ، كما تتوفر إطارات كونتيننتال ذاتية الإصلاح لأول مرة في طرازي Luxury وPremium Luxury، وتساهم في توازن التحكم بسيارة CT4 في جميع الظروف. وتسمح هذه الإطارات، إلى جانب إطارات run-flat في طراز Sport، بإمكانية الاستمرار في القيادة حتى عند حدوث ثقب في الإطار، مما يجنب السائقين عناء التوقف لاستبدال أو إصلاح الإطارات التقليدية.

خيارات الأداء ذو الشحن التوربيني

كاديلاك CT4

ويعد المحرك الرائد للعلامة التجارية، سعة 2.0 لتر ذو الشاحن التوربيني مزدوج التمريروينتج هذا المحرك 237 حصانًا (177 كيلو واط) و258 رطل للقدم (350 نيوتن للمتر) من عزم الدوران .

بينما يتوفر محرك كاديلاك الجديد ثنائي المحاور بسعة 2.7 لتر الأول من نوعه في هذه الفئة، في سيارات Premium Luxury. وينتج هذا المحرك قوة تبلغ 309 حصان (230 كيلو واط) و348 رطل للقدم (472 نيوتن للمتر) من عزم الدوران ويقترن هذا المحرك مع ناقل حركة أوتوماتيكي 10 سرعات غير مسبوق .

تم تصميم المقصورة الداخلية المعاصرة لسيارة CT4، والمصممة لجيل جديد من عملاء سيارات السيدان الرياضية الفاخرة، مع إدخال أشكال منحوتة وعناصر تعمل باللمس وتفاصيل متطورة تتمحور حول السائق، وتتضمن التقنيات المميزة للعلامة التجارية.

 فضلًا عن المجموعة الواسعة من مزايا الراحة التي تدل على اهتمام كاديلاك بأدق التفاصيل،حيث يمكنك ببساطة دخول بدون مفتاح وتشغيل السيارة بالضغط على زروكاميرا عالية الدقة للرؤية الخلفية، وغيرها من الميزات التي لا حصر لها.

أهم المقالات