سبتمبر 17, 2020

كاديلاك تدخل تحسينات على سيارتي CT4 و CT5 لعام 2021

تقوم كاديلاك بإجراء بعض التغييرات المهمة على تشكيلات CT4، وCT5 السيدان لعام 2021.

يوفر جهاز التحويل 2021 MY، مجموعة أدوات رقمية مقاس 12 بوصة بالكامل، إذا كنت تفضل طرازات Premium Luxury، وSport، وV-Series، أو اخترت حزمة التكنولوجيا.

كاديلاك CT4 و CT5

تتلقى CT4 وCT5 أيضاً، نظاماً ترفيهياً محدثاً مع تكامل Android Auto، وApple CarPlay، في حين أن المقبض الدوار الموجود في الكونسول الوسطي يتمتع الآن بوظيفة الدفع لتسهيل عملية التحديد.

تطرح كاديلاك ميزة Buckle to Drive بشكل قياسي، والتي تمنع ناقل الحركة من مغادرة الموقف لمدة تصل إلى، 20 ثانية، إذا لم يتم ربط حزام أمان السائق.

يتم تنشيط الميزة افتراضياً من المصنع، ولكن يمكن إيقاف تشغيله يدوياً باستخدام نظام المعلومات والترفيه.

كاديلاك CT4 و CT5

هناك المزيد من أدوات الأمان القياسية أكثر من ذي قبل، وتحصل CT4 Luxury الآن، على نظام فرملة الطوارئ التلقائي، وفرملة المشاة الأمامية، والتنبيه من الاصطدام الأمامي، ومقعد تنبيه السلامة دون الحاجة إلى دفع المزيد.

تساعد وظيفة Teen Driver القياسية لكلا الطرازين على “تطوير عادات القيادة الآمنة”، وفقًا لكاديلاك.

كاديلاك CT4 و CT5

تحصل سيارتا CT4 و CT5 على طلاء Diamond Sky Metallic، جنباً إلى جنب مع ملحقات الروك بنفس اللون، بينما تتلقى الشبكة الأمامية لمسات مشرقة حصرية لهذا الطراز.

بالإضافة إلى ذلك، تقوم كاديلاك بتثبيت فرامل أمامية Brembo V Performance، وتأتي باللون الأزرق على كلا المحورين.

كاديلاك CT4 و CT5

في الداخل، تضيف حزمة دايموند سكاي دواسات من السبائك، وزخرفة من الألومنيوم Centaurus Finish لسيارة CT4. وتأتي سيارة السيدان الأكبر حجماً CT5 مع كسوة Galaxy Finish Wood.

كلاهما يحتوي على مقاعد جلدية Sky Cool Gray / Jet Black مع ثقوب. ويأتي المفتاح الرئيسي مع لمسات دايموند سكاي المعدنية وشارة الشعار الملونة.

كاديلاك CT4 و CT5

أما ما يتعلق بطرازات V، تقول كاديلاك إنها أدخلت تحسينات على المواد المستخدمة في الداخل من خلال إضافة المزيد من الجلد.

وتستبدل CT4-V الزخارف المصنوعة من الألومنيوم في الكونسول المركزي بألياف الكربون، ويمكنك الحصول على مجموعة من عناصر V في الطراز الرياضي أيضاً.

لا توجد أي معلومات عن إصدارات Blackwing التي تتصدر النطاق، ولكن من المتوقع أن تظهر لأول مرة في وقت لاحق من هذا العام، ومن المحتمل جدًا أن تصل سرعتها القصوى إلى 200 ميل في الساعة كما هو مقترح في إعلان تشويقي حديث.

ستصل كاديلاك CT4 و CT5 لعام 2021 إلى الوكلاء هذا الخريف.

أهم المقالات