مارس 28, 2020

كاديلاك إسكاليد 2021.. تحفة فنية ومكتب متنقل

إذا كنت تبحث عن أحدث ما أدخلته شركات السيارات من تكنولوجيا في صناعاتها، فستجد ضالّتك في سيارة كاديلاك إسكاليد 2021 الجديدة، التي تتميز بتكنولوجيا هي الأولى من نوعها في تاريخ السيارات.

من حيث التصميم، نجد شبك كاديلاك الأيقوني الكبير مع مصابيح أمامية نحيفة، ومصابيحها الخلفية العمودية النحيفة المعروفة أيضاً، إضافة إلى عجلات قياس 22 إنشاً.

كما ستجد محرك V8 سعة 6.2 ليتر بقوة 420 حصاناً مع ناقل 10 سرعات أوتوماتيكي ودفع رباعي. ومن المتوقع أن تطرح في الأسواق خلال الصيف القادم.

تقدم إسكاليد 2021 الجديدة 3 شاشات ممتدة من أقصى اليسار إلى وسط لوحة القيادة، كي تحصل على مساحة عرض كاملة منحنية بقياس 38 إنشاً، حيث تستخدم جميعها تقنية OLED وهو ما يظهر لأول مرة في تاريخ صناعة السيارات.

سيارة إسكاليد 2021 ليست مجرد SUV فاخرة جديدة، بل تعطيك تشكيلة كاملة من التقنيات ذات الطابع المستقبلي أثناء قيادتها يومياً. وهو أمر ستلاحظه مع نظام الملاحة بالواقع المعزز الذي يظهر لك إرشادات السير على فيديو حي في الشاشة أمامك، وهناك الكثير من الكاميرات التي توفر رؤية محيطية عالية الدقة.

يمكنك دوماً طلب سائق خاص للقيادة نيابة عنك بينما تسترخي في الخلف أمام أي من الشاشتين بقياس 12.6 إنش لمشاهدة أي من عروضك المفضلة عبر نظام الترفيه المعلوماتي، أو حتى لإنجاز أعمالك الهامة بفضل وجود منافذ HDMI وUSB.

كاديلاك إسكاليد 2021 الجديدة كلياً لم تصل لصالات العرض بعد، ولكن شركة Lexani Motorcars للتعديلات تنوي إجراء تغييرات مثيرة عليها، مع تقديمها لنسخة أطول وأكثر فخامة.

وصفت الشركة المنتجة إسكاليد2021 بالمكتب المتنقل، وقد بدأت الشركة باستلام الطلبات المسبقة بالفعل على السيارة.

وستحصل السيارة على 36 مكبر صوت، وإضاءة محيطية أنيقة في السقف المرتفع، ومن المتوقع توفير خيار الدروع على الجسد، ونتوقع سعراً باهظاً لها بالطبع.

أهم المقالات