فبراير 14, 2020

فيسكر تكشف عن شاحنتها الجديدة بالخطأ!

حرصاً على التنافس ضمن قطاع مزدحم بكثافة الإنتاج، ستقوم شركة Fisker المصنعة للسيارات الكهربائية الجديدة، بانتاج شاحنة بيك آب كهربائية خاصة بها، باسم Alaska ألاسكا الشبيهة بأمثالها من سيارة ريفيان R1T، وتيسلا سايبر تراك Bollinger B2 وLMC Endurance وNikola Badger، وGMC Hummer EV وKarma Automotive pickup.

فيكسر

تم نشر صور لسيارة Fisker Alaska على تويتر مؤخراً بواسطة المصمم Henrik Fisker نفسه، قبل أن تتم إزالة التغريدة بسرعة، ولكن ليس قبل أن يتمكن فريق موقع CarBuzz من الحصول على لقطة شاشة.

وقالت الشركة إنها كانت غير قاصدة فعل ذلك، مدعيةً أنها لا تستطيع تأكيد السيارة ولا اسمها.

فيسكر

مع ذلك كشفت Fisker الشهر الماضي، عن أول سيارة تعمل بالكهرباء بشكل كامل، وهي كروس أوشن ولكن اقترحت أن تدعم منصتها عبر طرازين إضافيين من السيارات الكهربائية، يبدو من المحتمل تماماً أن تكون إحدى هذه الطرازات هي الشاحنة الصغيرة Fisker Alaska المذكورة أعلاه.

فيسكر

لسوء الحظ، يبدو أن الأمر سيستغرق بعض الوقت قبل أن تكشف عن ذلك، ومن غير المتوقع أن يبدأ إنتاج كروس أوشن حتى العام المع المقبل مع التخطيط بأن تكون عمليات التسليم الأولى في وقتٍ لاحقٍ في أوائل عام 2022.

يقول فيسكر إن كروس أوشن 2022 سيكون لها نطاق قيادة يتراوح بين 250 إلى 300 ميل تقريباً مشحونةً بالكامل بحزمة بطارياتها البالغة 80 كيلو وات بالساعة، وستكون قادرةً على استعادة 200 ميل من المدى بنصف ساعة شحن.

من المقرر أن يبدأ سعر السيارة من 37499 دولاراً فقط

فيسكر

أهم المقالات