أغسطس 05, 2020

فيسكر تكشف النقاب عن ثلاثة موديلات مستقبلية

أعلنت شركة فيسكر عن عزمها إطلاق ثلاثة موديلات جديدة، وقالت الشركة إن هذه الموديلات ستطلق بين 2023 و 2025، ولكل منها طابعها الفريد.

فيسكر

وأضافت الشركة: “تمت معاينة سيارة Emotion Concept لعام 2017، وستكون واحدة منها سيارة سيدان رياضية فائقة، وسيتم استكمال النطاق بكروس أوفر رياضية، والتي من المحتمل أن تكون أكثر أناقة. وكذلك شاحنة صغيرة، والتي يجب أن تنافس Tesla Cybertruck ولكن مع تصميم أكثر واقعية”.

فيسكر

وأكد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي هنريك فيسكر: “عندما أنشأنا شركة Fisker Inc.، شرعنا في إنشاء شركة يمكنها توفير التنقل الكهربائي كخدمة، ولكننا نقوم بذلك من خلال مجموعة من المركبات المتميزة للغاية جنبًا إلى جنب مع برنامج الإيجار المبتكر لدينا، سنكون قادرين على تقديم مجموعة متنوعة من المنتجات، لتناسب مجموعة متنوعة من العملاء عبر العديد من نقاط الميزانية المختلفة”.

فيسكر

وتلقت شركة فيسكر حجوزات وودائع لـ 7062 وحدة بنهاية يوليو، وسيدخل هذا النموذج الإنتاج في الربع الرابع من عام 2022، إذ تجري فيسكر مفاوضات مع مجموعة فولكس واجن لبنائها على منصة MEB المخصصة لها.

ومع حزمة البطارية التي تبلغ 80 كيلووات في الساعة مشحونة بالكامل، ستوفر نطاقًا للقيادة يتراوح بين 250-300 ميل (402-483 كلم).

فيسكر

أهم المقالات