أغسطس 25, 2020

فيديو تشويقي لجيب جراند واجنر ورانجلر 4xe الهجينة

أصدرت جيب مقاطع فيديو تشويقية جديدة لسيارتي جراند واجنر ورانجلر “4xe” الهجينة، وتنوي الشركة إطلاقهما في الشهر المقبل. بدءاً من جيب رانجلر، تبدو مشابهةً للنموذج الذي تم تقديمه في CES في وقت سابق من هذا العام.

رانجلر “4xe” جيب

نتيجة لذلك، تحتوي على منفذ شحن مدمج في قاعدة الزجاج الأمامي. يمكننا أيضًا رؤية شارة “4xe” على يسار الباب الخلفي، واللمسات الزرقاء حول ملصقات روبيكون.

كانت جيب متشددة بعض الشيء في التفاصيل، ولكن النموذج سيظهر لأول مرة قريباً، ومن المتوقع أن يتميز بمحرك V6 سعة 3.6 ليترات ونظام هجين إضافي يعتمد بشكل واسع على النظام المستخدم في كرايسلر باسيفيكا هايبرد. لا يُعرف الكثير عن ذلك، لكن جيب وعدت أن يكون النموذج هادئاً للغاية بحيث يمكنك سماع أنفاسك.

في سياق متصل، أصدرت جيب فيديو تشويقياً آخر لسيارة جراند واجنر، ويكشف أكثر قليلاً من الإعلانات التشويقية السابقة لأنها تُظهر الخطوط العريضة للسيارة الرياضية متعددة الاستخدامات القادمة. بينما لا يوجد الكثير لرؤيته، يمكننا ملاحظة غطاء منحني، ورفارف مستديرة ولفافة. سيحتوي النموذج أيضاً على قضبان سقف وما يبدو أنه قدر متواضع من الخلوص الأرضي.

سيتم الكشف عن جراند واجنر في 3 سبتمبر، ويتوقع أن يعتمد على نفس المنصة التي تدعم رام 1500. هذا يعني أنه من المحتمل مشاركة المحركات مع الشاحنة وتشمل، محرك V6 بسعة 3.6 ليترات، ينتج 305 حصان، وعزم 269 رطل قدم. يجب أن يكون هناك أيضاً محرك V8 سعة 5.7 ليترات، وقوة 395 حصان، وعزم دوران 410 رطل قدم.

أكدت الشركة أيضاً خططاً لمتغير هجين إضافي، ويمكن أن تستخدم نفس مجموعة نقل الحركة مثل Wrangler 4xe. ومع ذلك، نظراً لحجمها، فمن المحتمل أن تحتوي على بطارية أكبر.

أهم المقالات