أبريل 17, 2017

فيتيل يخطف فوزه الثاني لهذا الموسم بجائزة البحرين الكبرى 2017

خطف الألماني سيباستيان فيتيل سائق فريق سكوديريا فيراري المركز الأول في جائزة البحرين الكبرى وللمرة الثانية ضمن هذا الموسم.

وتمكن فيتيل من إنهاء السباق والمكون من 57 لفة في ساعة و 33 دقيقة و 53.374 ثانية، وحل خلفه سائق مرسيدس البريطاني لويس هاملتون بفارق 6.660 ثانية فقط، وكمل منصة التتويج زميله في الفريق الفنلندي فالتيري بوتاس، وحل رابعا الفنلندي كيمي رايكونن سائق فريق سكوديريا فيراري. اما المركز الخامس فكان من نصيب الأسترالي دانييل ريكاردو سائق فريق ريد بول ريسنغ، سادسا البرازيلي فيليبي ماسا سائق فريق ويليامز ريسنغ، في المركز السابع المكسيكي سيرجيو بيريز سائق فريق صحارى فورس أنديا، في المركز الثامن الفرنسي رومان غروجان سائق فريق هاس أف1، في المركز التاسع الألماني نيكو هالكنبيرغ سائق فريق رينو سبورت أف1، في المركز العاشر الفرنسي استيبان اوكون سائق فريق صحارى فورس انديا.

في المركز الحادي عشر الألماني باسكال ويرلين سائق فريق ساوبر أف1 ، وخلفه الروسي دانيال كفيات سائق فريق سكوديريا تورو روسو، في المركز الثالث عشر البريطاني جوليان بالمر سائق فريق رينو سبورت أف1، وفي الرابع عشر الإسباني فرناندو ألونسو سائق فريق ماكلارين هوندا. ولم يتمكن 6 سائقين من أنهاء جائزة البحرين الكبرى وأبرزهم ماركوس أريكسون، كارلوس سينز، لانس سترول، ماكس فيرستابن، كيفن ماغنوسين، ستوفيل فاندورني.

وسجل أسرع لفة خلال جائزة البحرين الكبرى لويس هاملتون وذلك في 1:32.798 ثانية.

أهم المقالات