يوليو 30, 2021

فيات تكشف النقاب عن التصميم الداخلي للكروس أوفر بولس 2022

كشفت شركة فيات رسمياً عن التصميم الداخلي لسيارتها الجديدة بولس Pulse، وهي من فئة الكروس أوفر الصغيرة، والمرتبطة ميكانيكياً بطراز أرجو Argo الهاتشباك الصغيرة، وبسيارة فيات كرونوس Cronos سيدان المكافئة.

فبعد إصدار صور خارجية للسيارة الجديدة، والإعلان عن اسمها (بعد مسابقة شعبية عبر الإنترنت)، تبث شركة فيات أخيراً صوراً رسمية لإلقاء نظرة شاملة داخل المقصورة.

خضعت بولس لتغييرات قليلة مقارنة بطرازي أرجو و كرونوس، حيث تجمع بين مجموعة عدادات رقمية بالكامل مقاس 7بوصات وشاشة تعمل باللمس مقاس 10.1بوصة لنظام المعلومات والترفيه.

يعمل هذا الأخير على أحدث برنامج Uconnect المطبق في شاحنة البيك أب تورو Toro حيث يتم ترتيب الشاشة في الوضع الرأسي بينما يحصل طراز بولس Pulse على إعداد أفقي تقليدي لها.

بالمقارنة أيضا مع طرازي أرجو و كرونوس، فإن فيات بولس القادمة ستحتوي على أدوات تحكم مناخية مختلفة إلى جانب زر رياضي أحمر على عجلة القيادة، كما تتميز بولس بتصميم بسيط وسهل الاستخدام.

فيات بولس 2022

ذكرت شركة فيات، في بيان لها، إنها طورت أنسجة وأقمشة جديدة جنبا إلى جنب مع الدهانات والتشطيبات الخاصة لتمييز طرازها القادم عن عمليات الانتقال الصغيرة الأخرى.

من المقرر أن يتم طرحها للبيع في البرازيل خلال الأشهر المقبلة مع اختيار محركين: وحدة ثلاثية الأسطوانات بسعة 1.0ليتر، مع شاحن توربيني بقوة 120حصان وعزم دوران يبلغ 196نيوتن متر ( 145رطلا قدما).

ووحدة سعة 1.3ليتر بقوة 109حصان و 139 نيوتن متر.

سيعمل المحرك الأول مع علبة تروس أوتوماتيكية من ست سرعات، بينما سيتم توصيل الأخير إما بناقل من خمس سرعات يدوي أو ناقل حركة متغير باستمرار.

لم يتم الكشف عن تفاصيل التسعير، لكن من المتوقع أنها ستكون أرخص من جيب كومباس، حيث قد يتراوح سعر فيات بولس بين 15600دولار إلى 21500 دولار.

فيما تطرح شركة فيات مجموعة محدودة من الطرازات في بعض الأسواق، مثل طراز 500سيارة المدينة، سواء كانت بمحركات الاحتراق أو الدفع الكهربائي، جنبا إلى جنب مع باندا Panda القديم و تيبو Tipo الأكبر.

بينما في أجزاء أخرى من العالم ، تكون تشكيلة الشركة أكثر تنوعًا، حيث تقدم فيات في سوق البرازيل نماذج مثل أونو Uno وموبي Mobi وأرجو Argo وكرونوس Cronos وسترادا Strada وتورو Toro وجراند سينا Grand Siena.

أهم المقالات