يونيو 19, 2018

فولكس واجن T Rock المكشوفة

عندما تم تقديم سيارة رينج روفر ايفوك المكشوف اعتبر في وقته فكرة خارجة عن المألوف الا أن المنافسين لن يألو جهدا في تطوير سيارة منافسة لها خاصة مجموعة فولكس واجن التي تمتلك عددا كبيرا من خيارات قواعد العجلات.

الطراز الجديد الذي سيتم تقديمه فولكس واجن T Rock المكشوفة والذي سيتم بناؤه على نفس قاعدة عجلات سيارة الـSUV كما أنه من المتوقع وصوله لصالات العرض عام 2020 لزيادة الخيارات أمام المستهلكين الذين يرغبون بملامسة الهواء لوجههم أثناء القيادة.

من الناحية الميكانيكية من المتوقع اعتماد المحركات في سيارة T Rock  المكشوفة ذاتها المتوفرة في طراز SUV حيث أنه يوجد ثلاثة خيارات من المحركات وهي 1.0 و 1.5 2.0 ليتر التي تعمل بالوقود التقليدي كما أنها تتصل بشاحن تيربو لزيادة القوة وتعويض الفارق الناتج عن تصغير حجم المحركات.

سيتم تصنيع سيارة فولكس واجن T Rock المكشوفة في المصنع ذاته الذي يقوم بتصنيع طراز تيجوان الأكبر حجما وكذلك بورش ماكان وأيضا عملية طلاء شكودا فابيا علما أنه يوجد في الجهة الغربية من ألمانيا.

سيارة فولكس واجن T Rock المكشوفة تأتي لتلبية رغبة الزبائن المتزايدة على قطاع SUV مقابل العزوف عن سيارات الصالون التقليدية علما أن غريمتيها التقليديتين أي مرسيدس-بنز و بي ام دبليو لن تكتفيا بموقع المتفرج بل ستقوم بتطوير طرازاتها للمنافسة وتوفير المزيد من الخيارات أمام الزبائن.

سيارة فولكس واجن T Rock المكشوفة هي من ثمار التطور الحاصل على سيارات SUV حيث أنها بجانب سيارة رينج روفر ايفوك قامت باحداث نقلة نوعية حيث كانت هذه الفئة من السيارات سابقا مخصصة للطرقات الوعرة الا أنه بسبب عملانيتها تم تطويرها لتلائم القيادة على الاسفلت أيضا وظهرت منها عدة أحجام التي تعكس ذوق الزبائن ومتطلباتهم.

فولكس واجن T Rock المكشوفة

مجموعة فولكس واجن هي من كبار مجموعات السيارات وبالتالي توفير الخيار المكشوف من فولكس واجن T Rock ليس أمرا صعبا عليها أبدا حيث أنه كانت بداية الشركة المذكورة في قطاع SUV مع طراز طوارق الذي أطلق في عام 2003 وتم اطلاق تيجوان لاحقا لتعزيز حصتها السوقي في هذا القطاع.

أهم المقالات