يوليو 28, 2020

فولكس واجن تيرامونت سيارة رياضية متعددة الاستخدامات تلبي متطلبات العائلات في الشرق الأوسط

يرغب العملاء في جميع أنحاء الشرق الأوسط في امتلاك سيارة تتميز بمقصورتها الرحبة ومجهزة بصندوق واسع للأمتعة. ولأن السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات ذات السبعة مقاعد تتيح نقل الأشياء الكبيرة بسهولة، وتساعد العائلات الكبيرة على التنقل معاً، فإن الكثيرين في منطقة الشرق الأوسط يفضلون هذه الفئة من السيارات.

ولا يقتصر الأمر على المساحات الواسعة التي توفرها هذه السيارات للناس من أجل الاستمتاع بالحياة على أكمل وجه، بل يلبي متطلبات الناس في أنشطتهم اليومية. ولذلك كان من الطبيعي أن تحظى هذه السيارات بمكانة مميزة لدى العائلات في جميع أنحاء المنطقة.

 وطرحت فولكس واجن سيارة تيرامونت في الشرق الأوسط في العام 2018، مستهدفة العملاء المولعين بالمغامرات ممن يبحثون عن سيارة كبيرة تلبي متطلباتهم، حيث يعتبر حب القيادة والاستكشاف جزءاً من ثقافة هذه المنطقة وأسلوب حياتها اليومي نظراً لكونها منطقة شاسعة تتضمن مجموعة متنوعة من التضاريس التي تنتظر استكشافها.

ولم يكن مفاجئاً أن تصبح تيرامونت الخيار الأمثل للعائلات، وقد ظهر ذلك بوضوح من خلال مبيعات فولكس واجن في جميع أنحاء المنطقة حيث أصبحت سيارة تيرامونت الأعلى مبيعاً في المنطقة وبلغت مبيعاتها ثلث إجمالي مبيعات فولكس واجن الشرق الأوسط في العام 2019.يواصل قطاع السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات الكبير نموه في منطقة الشرق الأوسط، وفي منطقة الخليج بشكل خاص نظراً لأن الكثير من العملاء يفضلون وضعية المقاعد المرتفعة وتجهيزات الراحة التي توفرها سيارات SUV الكبيرة مقارنة بسيارات الصالون.

وعلى الرغم من أن طرازات الصالون لا تزال تمثل ثاني أكبر فئة من طرازات السيارات المباعة في الشرق الأوسط، فإن حجم مبيعات طرازات النوتشباك وحصتها السوقية حالياً في انخفاض، وهناك توجه واضح في الوقت الحالي نحو طرازات SUV.

وتوفر فولكس واجن لعملائها في الشرق الأوسط سيارة SUV تلبي متطلباتهم وتناسب أذواقهم بفضل حجمها الكبير ومحركها القوي. ويبلغ طول سيارة تيرامونت أكثر من 5 أمتار، وتتميز بفضل قاعدة العجلات الأكبر، بمساحة مقصورة أكبر تسهل الوصول لمقاعد الصف الثالث، إلى جانب المساحة الأوسع لصندوق الأمتعة. وصممت مقاعد السيارة لتوفير أعلى مستويات الراحة، حيث تأتي مبطنة ومزودة بنظام تبريد المقاعد، إلى جانب إمكانية التحكم في درجة الحرارة من ثلاث مناطق.

كما يمكن تخصيص إعدادات السيارة بأكملها لكل راكب، في حين يستطيع الأهل التحكم في الوسائط المتعددة والتطبيقات المستخدمة على الجهازين اللوحيين في الخلف عبر الشاشة الرئيسية قياس 8 بوصات.

لا تزال سيارات SUV المفضلة للعديد من العائلات في الشرق الأوسط حيت تضع الرحابة والراحة على رأس أولوياتها. وتظل سيارة تيرامونت الخيار الأول للكثير من هذه العائلات بفضل مقصورتها الفسيحة ومساحة صندوق الأمتعة الكبيرة وسهولة الوصول إلى صف المقاعد إضافة إلى سعرها المناسب.

فولكس واجن تيرامونت

أهم المقالات