يوليو 29, 2020

فولكس واجن تطلق إصدارات خاصة من بولو وتي كروس وتي روك

أطلقت فولكس واجن إصدارات يونايتد الخاصة للبولو وتي كروس وتي روك، والتي تضيف المزيد من العتاد على الموديلات العادية.

فولكس واجن- بولو وتي كروس وتي روك

تبدأ أسعار بولو عند 17350 جنيهاً استرلينياً (22084 دولاراً)، ويتميز هذا الإصدار بواقيات “المتحدة” الحصرية، وعجلات ألومنيوم “دبلن”، وحقيبة الشتاء، وحزمة الضوء والبصر، وشاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات نظام معلومات وترفيه، تنجيد قماش رمادي وأزرق، دواسات من الفولاذ المقاوم للصدأ، حشوات زخرفية وسجاد أمامي وخلفي.

فولكس واجن- بولو وتي كروس وتي روك

تأتي الطاقة من محرك بثلاث أسطوانات سعة 1.0 ليتر ينتج 79 حصانًا، ويتم إقرانه بعلبة تروس يدوية بخمس سرعات. تتوفر وحدة البنزين بقوة 94 حصانًا، وهي أيضًا مرتبطة بعلبة تروس يدوية بخمس سرعات، ولكن يمكن طلب هذا النوع أيضًا مع ناقل الحركة ثنائي القابض DSG ذي السبع سرعات كخيار.

فولكس واجن- بولو وتي كروس وتي روك

يمكن الحصول على T-Cross United و T-Roc United من 20410 جنيهًات إسترلينية (25.979 دولارًا) و 23.550 جنيهًا إسترلينيًا (29.975 دولارًا) على التوالي، ويستندان إلى مستوى تقليم SE.

كما أنها تتميز بشارات حصرية، وواقيات عتبة الباب، وعجلات من السبائك الخاصة، وتنجيد داخلي مخصص، يتم ربطها بزخارف ودواسات من الفولاذ المقاوم للصدأ. علاوة على ذلك، تم إضافة مدفأة وزجاج خصوصية خلفي.

فولكس واجن- بولو وتي كروس وتي روك

تقدم تي كروس مع ثلاث أسطوانات سعة 1.0 ليتر بقوة 94 حصانًا  أو 113 حصانًا، حيث يحصل الأول على علبة تروس يدوية بخمس سرعات، وهذا الأخير يأتي مع صندوق تروس من ست سرعات أو DSG سبع سرعات. وتتوفر تي روك بقوة 113 حصاناً ثلاثي الحزم، وناقل حركة يدوياً بست سرعات، أو الرباعي بقوة 148 حصاناً، وصندوق تروس سداسي السرعات أو DSG من سبع سرعات.

أهم المقالات