يونيو 26, 2020

فولكس واجن تطلق أرتيون 2021 رسميًا بمظهر أكثر جرأة

كشفت فولكس واجن النقاب رسمياً عن أرتيون 2021 والتي جاءت بتقنيات عصرية ومظهر أكثر جرأة وقوة، وتتميز Arteon المحدثة بواجهة معدلة بشكل خفيف وشريط ضوء جديد يربط المصابيح الأمامية بشكل مرئي.

فولكس واجن أرتيون 2021

التغييرات الإضافية محدودة، لكن النموذج يحتوي على قضبان كروم بارزة ومآخذ أكثر رياضية. هناك أيضًا مصابيح خلفية جديدة وتطعيمات إضافية من الكروم ونظام عادم رياضي يحيط به ناشر جديد.

فولكس واجن أرتيون 2021

أن التغيير الأكبر هو إضافة فرملة Arteon Shooting Brake الجديدة. إنها سيارة رياضية وعملية يمكنها نقل ما يصل إلى 57.6 قدم مكعب (1632 ليترًا) من الأمتعة عند طي المقاعد الخلفية لأسفل. أي 2.6 قدمين مكعبين أكثر من (75 ليترًا) من النموذج القياسي.

فولكس واجن أرتيون 2021

عند الانتقال إلى المقصورة، هناك قمرة قيادة معدلة للحصول على “شعور أكبر بالتميز”. التغييرات متواضعة، ولكنها تتضمن عجلة قيادة جديدة وكومة مركزية محدثة تتميز بـ”منزلقات لمس” لنظام التحكم التلقائي في المناخ.

فولكس واجن أرتيون 2021

في مكان آخر، هناك فتحات تهوية منقحة ونظام جديد للمعلومات والترفيه MIB3 يتميز بدعم Android Auto اللاسلكي وApple CarPlay. وتشمل المزايا الأخرى نظام إضاءة محيطية 30 لونًا وشاحن هاتف ذكي لاسلكياً ونظاماً صوتياً ممتازاً بقوة 700 واط هارمان/كاردون.

فولكس واجن أرتيون 2021

بالحديث عن التكنولوجيا، اكتسب 2021 Arteon نظام مساعدة السفر الاختياري. يسمح “بالقيادة الآلية جزئياً” بسرعات تتراوح بين 0-130 ميلاً في الساعة (0-210 كلم/الساعة).

فولكس واجن أرتيون 2021

علاوة على ذلك، تكتسب كاميرا الرؤية الخلفية وظيفة عرض زاوية جديدة توسع صورة الكاميرا على شاشة العرض الترفيهي من 90 درجة إلى 170 درجة.

فولكس واجن أرتيون 2021

تحت غطاء المحرك، هناك مجموعة توليد طاقة هجينة جديدة كليًا تعد “بمدى كهربائي طويل بحت”. كانت فولكس واجن خجولة في التفاصيل، لكنها أكدت أنها ستنتج قوة تبلغ 215 حصانًا.

فولكس واجن أرتيون 2021

يمكن للمشترين الذين يبحثون عن مزيد من القوة اختيار Arteon R بقوة 316 حصانًا والتي تتميز بتصميم أكثر قوة ونظام دفع رباعي مع تقنية R-Performance Torque Vectoring. تقول فولكس واجن إن الأخير يوزع عزم الدوران بشكل متغير “بين المحاور وأيضاً بين العجلات الخلفية اعتمادًا على حالة القيادة”.

يأتي نظام الدفع بالعجلات الأمامية بشكل قياسي ويتم إقران المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات. ومع ذلك، فإن الدفع الرباعي اختياري على SEL R-Line وهو قياسي على SEL SEL R-Line.

أهم المقالات

سيارة من جدة الى مكة