يناير 16, 2015

فولكسفاغن تكشف عن مقاتلتها الجديدة في بطولة العالم للراليات

أطلق بطل العالم للراليات سيباستيان أوجييه عبارات تحذيرية لمنافسيه في بطولة للعالم للراليات بعد إعلانه أنّ سيارة فولكسفاغن الجديدة ‘بولو آر دبليو آر سي‘ ستكون أقوى من سابقاتها.

وتمّ الكشف عن السيارة الجديدة اليوم الخميس في مدينة فولسبورغ الألمانية، وتبدو التغييرات جذرية ليس فقط من ناحية الألوان والجناح الخلفي الكبير، إنما المحرّك وناقل الحركات أيضاً.

polo wrc.jpg

وكبقية الفرق المنافسة، تمّ تزويد سيارة فولكسفاغن الجديدة بنظام ناقل السرعات يعمل بطريقة هيدروليكية.

وأعلن الفريق أن سيارة فولكسفاغن، والتي سيطرت على معظم جولات بطولة العالم للراليات في الأعوام الماضية، ستكون جاهزة للجولة الافتتاحية للبطولة التي تنطلق الأسبوع المقبل في مونتي كارلو.

4953_2015-livery-side-2015_334_896x504.jpg

وقال أوجييه: “أنا متفائل للغاية أن السيارة الجديدة ستكون جيدة منذ البداية على غرار سابقاتها”.

“لقد قمنا بالعديد من الاختبارات وبذلنا قصارى جهدنا مع المهندسين. كما قمنا بعمل جبار في تطوير السيارة مع الأنظمة الجديدة، وهذا ما أحدث تطوراً حقيقياً”.

“نتطلّع قدماً لبداية الموسم الجديد. سيكون موسماً مشوقاً للغاية وسنرى كم هو الفارق بيننا وبين المنافسين”.

“سارت التجارب بشكل جيد جداً، كما قام مهندسي الفريق بعمل رائع. إن سيارة ‘بولو آر دبليو آر سي‘ هي أفضل بكثير مما كانت عليه سابقاً”.

4954_new-livery-r34-2015_222_896x504.jpg

من ناحيته، أضاف زميل أوجييه في فريق فولكسفاغن ياري- ماتي لاتفالا: “في المجمل، إن سيارة ‘بولو آر دبليو آر سي‘ الجديدة هي أسرع وأفضل بكثير من سيارة موسم 2014″.

وسيقود كل من السائقين أوجييه ولاتفالا فقط سيارة الفريق الجديدة في القسم الأول من بطولة موسم 2015، في حين سيشارك السائق أندرياس ميكيلسين على متن السيارة القديمة ابتداءً من جولة البرتغال.

المصدر أوتوسبورت

أهم المقالات