أكتوبر 30, 2018

فولفو S60 2019 الجديدة بتصميم جرئ وقوة اضافية

عند الحديث عن سيارات فولفو لا بد من ذكر أهم شيء يميز هذه العلامة وهو ابتكارات السلامة التي تهدف لإنقاذ الأرواح قدر الإمكان من حودث السير، تعرفو معنا على فولفو S60 2019 التي ستتوفر بجيلها الثالث اعتبارا من عام 2019 .

يمكن وصف التصميم العام  لسيارة فولفو S60 2019 الجديدة بالرياضي الممزوج بالشراسة حيث أنه من المقدمة تبرز شبكة التهوئة الكبيرة التي تحمل شعار العلامة المذكورة كما أن المصابيح الأمامية يوجد بها خط يحتوي على اضاءة LED للمزيد من الانارة، في كل من جوانب وأسفل الصادم الأمامي تبرز الفتحات ذات التصميم الشرس لابراز الطابع الرياضي لاجتذاب الراغبين وهم كثر.

فولفو S60 2019

تصميم الجهة الخلفية للجيل الجديد من سيارة فولفو S60 2019 لا يقل شراسة عن نظيرتها الأمامية حيث أن المصابيح الخلفية تعزز الطابع الشرس والرياضي في آن واحد، في الأسفل يوجد مشتت هواء بتصميم مميز مع فتحات لمخارج العادم لاضفاء بعض الفرادة كما أنها بالطبع تعكس الطابع الرياضي لمن يريد هذا النمط من التجهيزات.

فولفو S60

من الجوانب يبرز التصميم البسيط لسيارة فولفو S60 2019 بخلاف كل من المقدمة والمؤخرة وذلك من أجل إبراز العجلات المميزة حيث أنها تتوفر بقياس 18 بوصة أو يمكن حت طلب التجهيز إختياريا بـ19 بوصة للمزيد من الأناقة.

مقصورة الجيل الجديد من سيارة فولفو S60 2019 تحتوي على كل ما يلزم لجذب الزبائن اليها حيث تبرز الشاشة التي تعمل باللمس قياس 9 بوصة علما أنه يمكن الاختيار بين نظامي Carplay من شركة أبل أو Auto Connectivity من أندرويد لمزيد من الراحة حيث أن الغاية من كلاهما ضمان عدم انشغال السائق بغير الطريق.

فولفو S60

كما وتحتوي مقصورة الجيل الجديد من سيارة فولفو S60 2019 على المقاعد المريحة والوثيرة كذلك في حال رغب السائق باصطحاب أسرته أو أصدقائه في رحلة طويلة كما أنها تتوفر بأنماط تنجيد وألوان مختلفة من أجل تلبية أذواق أكبر شريحة ممكنة من الزبائن.

من الناحية الميكانيكية تتوفر فولفو S60 2019 بخيار T5 من المحركات الذي ينتج 250 حصان كما أن الإندفاع  هو من خلال العجلات الأمامية فقط علما أنه مكون من 4 إسطوانات بسعة 2.0 ليتر مع شاحن تيربو، خيار T6 يتوفر بالدفع الرباعي الذي يوفر 316 حصانا لمزيد من الاثارة، من لايكتفي بهذه الأرقام يوجد الخيار الأقوى وهو T8 الذي يمكن السيارة من التحرك برشاقة بالغة من خلال 430 حصان علما أن هذا أول طراز من العلامة المذكورة لا يتوفر بمحرك ديزل نظرا لتناقص شعبيته وأيضا بسبب فضيحة انبعاثات غازات العادم المدوية والتي تسببت بها فولكس واجن.

فولفو S60

علبة التروس في سيارة فولفو S60 2019 هي أوتوماتيكية مكونة من 8 نسب كما أنها تتميز باحتوائها على أحدث التقنيات التي يمكن أن توفر أفضل أداء ممكن أو توفير الوقود حسب رغبة السائق، لن تتوفر علبة التروس اليدوية في هذ الجيل الأمر الذي سيشكل حزنا لعشاق هذه الفئة من علبة التروس التي بدأت بالإندثار في العديد من قوائم الخيارات لدى العديد من الصانعين بإستثناء بورشه التي تدرك أن هناك من لا يزال يرغب بها.

من خيارات المحركات للجيل الجديد من سيارة فولفو S60 2019 هو النظام الهجين القابل للشحن الخارجي لما يساعد في توفير استهلاك الوقود وكذلك مستوى الانبعاثات المنخفض.

فولفو S60

من ناحية السلامة من المؤكد أن الجيل الجديد من سيارة فولفو S60 2019 يحتوي على آخر ما توصلت اليه العلامة المذكورة علما أنها كانت ولا تزال الرائدة فيما يتعلق بحماية الركاب حيث أن الفضل يعود لها في اطلاق أحزمة الأمان ثلاثية النقاط التي لا تخلو أي سيارة حديثة منه.  

أهم المقالات