يوليو 16, 2020

فولفو ستهدي “تجربة قيادة ووجبة عشاء” للفائز بهذه المسابقة!

أعلنت المشروعات التجارية، الموزّع الحصري لسيارات فولفو في دولة الإمارات، عن تقديم فرصة للمقيمين في دبي للفوز بجائزة قيّمة تتضمن وجبة عشاء لشخصين في فندق إنتركونتيننتال الفاخر في دبي فستيفال سيتي بين 14 و20 يوليو. كما ستقدم للفائزين فرصة تجربة مشوقة لقيادة إحدى سيارات فولفو الفارهة خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وتأتي هذه المسابقة ضمن مهرجان مجموعة السيارات في الفطيم، والذي يستمر حتى 8 أغسطس المقبل، ليتيح لزوار دبي فستيفال سيتي مول ودبي فستيفال بلازا مول الاطلاع على أحدث طرازات سيارات فولفو.

ولدخول المسابقة، يمكن للمتسابقين إرسال رسالة مباشرة إلى صفحة سيارات فولفو في الإمارات على موقع إنستجرام، ومشاركة مخططاتهم خلال عطلة نهاية الأسبوع خلال قيادتهم لسيارة فولفو. وسيتم اختيار الخطة المبتكرة الفائزة في 22 يوليو، وإعلام الفائزين في اليوم ذاته، حيث يمكنهم استلام السيارة في 23 يوليو.

ويمكن للفائزين اختيار أحد الطرازات التالية:

مجموعة XC

صمّمت فولفو سيارات XC لتتناسب مع مختلف أنماط الحياة. بداية من XC90، السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات ذات التصميم الملفت والمقاعد السبعة، إلى الحضور الطاغي والذوق السويدي لسيارة XC60 ذات الحجم المتوسط، وسيارة SUV XC40 الصغيرة والمتميزة بمفهومها الجديد كلياً لتخزين الأمتعة في الداخل.

XC40

التي تمتلك محركاً بقوة تصل إلى 247 حصان لتعزيز متعة القيادة، وتأتي مزودة بمجموعة من التقنيات المتطورة لتجربة لا مثيل لها.

XC60

تزوّد سيارة XC60 السائقين بمجموعة من المزايا المتطورة منها النظام المتكيف لتثبيت السرعة مع نظام مساعدة السائق، والنظام المساعد للقيادة ضمن مسار واحد، وعجلات قياس 19 بوصة مصنوعة من خليط معدني بلون أسود و10 قضبان بتصميم خاص، مع مكبرات صوت من باورز أند ويلكنز ومصابيح أمامية أوتوماتيكية بتقنية LED، ونظام معلومات ذكي للسائق مع شاشة قياس 12.3 بوصة.

XC90

تجربة قيادة غير مسبوقة مع سيارة XC90 الرياضية الفاخرة ومتعددة الاستخدامات التي تتسع لسبعة ركاب، والتي تجمع الحرفية الإسكندنافية والجرأة والأناقة مع القوة والأداء العالي، فضلاً عن العديد من المزايا المتطورة ومحرّك استثنائي يولّد استطاعةً تصل إلى 320 حصاناً.

S60

حازت S60 على جائزة أفضل سيارة سيدان تنفيذية متوسطة الحجم في جوائز سيارة العام في الشرق الأوسط 2020، حيث تقدم لسائقها تجربة غامرة ومزايا متقدمة، ومحركاً باستطاعة تصل إلى 254 حصاناً لقيادة ديناميكية.

S90

تقدم S90 المعززة بتصميم مميز ونظام معلومات وترفيه سهل الاستخدام، تكاليف تشغيلية منخفضة وأداءً أكثر صداقةً للبيئة. وبفضل أدائها الرائع وما تتيحه من عزلة وهدوء وتقنيات سهلة الاستخدام، تعتبر S90 الجديدة من فولفو سيارة صالون تنفيذية بمفهوم مبتكر يفيض بالراحة والفخامة. فضلاً عن محركها الذي يولد استطاعة تبلغ 320 حصاناً، لتكون الخيار الأمثل للفائزين بهذه المسابقة.

ويقدم إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي، بموقعه المميز، تجربة فاخرة لتناول الطعام يتولى الإشراف عليها شيف حائز على نجمة ميشلان، وفق أعلى مستويات التميز والرفاهية.

أهم المقالات