أبريل 10, 2020

فولفو إس 60 تنال لقب أفضل سيارة سيدان بالشرق الأوسط 2020

أعلنت شركة المشروعات التجارية، الشركة التابعة لمجموعة السيارات في الفطيم والموزع الحصري لسيارات فولفو في دولة الإمارات، عن فوز سيارة فولفو إس 60 بلقب أفضل سيارة سيدان تنفيذية متوسطة الحجم الذي منحته لها جوائز سيارة العام في الشرق الأوسط 2020.

وتأتي هذه الجائزة المرموقة في أعقاب طرح فولفو لهذا الطراز في أسواق الشرق الأوسط خلال النصف الثاني من عام 2019 والذي نال إشادة النقاد بفضل التصميم الرياضي الذي تتمتع به السيارة وخصائصها الديناميكية والتكنولوجية.

وتعكس السيارة اللمسات الكلاسيكية التي تشتهر بها فولفو، حيث تضم ميزات رئيسية مذهلة مثل التصميم الأيقوني على شكل مطرقة ثور للمصابيح الأمامية من نوع LED، والشبك الأمامي الجديد، وشعار علامة فولفو الحديدي، بالإضافة إلى اللمسة المبتكرة في استخدام كلمة فولفو على شعار الخلفية.

أما من الداخل، فقد استلهمت فولفو التصميم من الأناقة الإسكندنافية التي تتمتع بها طرازات السلسلة 90 وبالتالي فقد رفعت سقف المنافسة ضمن هذه الفئة بفضل المواد الطبيعية المستخدمة والتفاصيل الجديدة التي أدخلتها على لوحة القيادة والعدادات.

ويأتي طراز إس 60 المتوفر في دولة الإمارات العربية المتحدة ضمن مستويين من المواصفات، إنسكريبشن وآر ديزاين، حيث تتميز طرازات إنسكريبشن الفاخرة بفرش مصنع من أرقى الجلود وعناية بأدق التفاصيل الداخلية بالاعتماد على براعة الحرفة اليدوية الاستثنائية ،في حين تركز طرازات آر ديزاين الرياضية والحيوية على خفض جهاز التعليق وزيادة شدته ليقدم أداءً متفوقاً.

وستتوفر طرازات إس 60 بخيارين من محركات البنزين سعة 2.0 ليتر المزودة بشاحن توربيني هما ’تي 5‘ و’تي 4‘، وكلاهما مزودان بعلبة تروس أوتوماتيكية بثماني سرعات، مما يوفر مزيجاً رائعاً من الأداء والكفاءة من حيث استهلاك الوقود. ويقدم المحرك ’تي 5‘ قوة 250 حصان، مع عزم دوران 350 نيوتن متر؛ بينما يقدم المحرك ’تي 4‘ قوة 187 حصان مع عزم دوران 300 نيوتن متر.

تتوفر سيارة ’إس 60‘ الجديدة في جميع معارض المشروعات التجارية – فولفو بدولة الإمارات العربية المتحدة، وبسعر يبدأ من 159900 درهم إماراتي للنموذج ’تي 4 إنسكريبشن ،وبسعر يبدأ من 159900 درهم إماراتي للنموذج ’تي 4 إنسكريبشن‘.

قد يهمك أيضاً: هوندا تستعين بجنرال موتورز لتطوير سياراتها الكهربائية

أهم المقالات