ديسمبر 04, 2019

فورد F-150 بلاك أوبس للمزيد من الشراسة وقدرات العبور

فورد F-150 بلاك أوبس هو نتيجة قيام أحد شركات التعديل بإدخال لمساتها على طراز F-150 من أجل زيادة الطابع الشرس للبيك اب وهو ما يلائم من يريد القيادة على كافة أنواع الطرقات.

فورد F-150 بلاك أوبس هو إثبات على مدى التعديلات التي يحظى بها طراز F-150 من فورد والسبب في ذلك وجود رغبة البعض بإمتلاك بيك اب بإكسسوارات مميزة بالمقارنة مع الطراز القياسي.

فورد F-150 بلاك أوبس

ما يساعد في توفير الطابع الشرس الذي يتمتع به إصدار F-150 بلاك أوبس وجود غطاء المحرك الذي يحتوي على زوج فتحات التهوئة على الجهة الأمامية وأيضا شبكة التهوئة التي تم طلاؤها بنفس لون الهيكل الخارجي.

من ناحية أخرى يبرز الصادم الأمامي الذي يحتوي بداخله على كشاف ليد يمتد بوضعية أفقية تساعد في توفير المزيد من الإنارة وأيضا كتابة “Black Ops” للمساعدة على تمييز هذا الإصدار.

فورد F-150 بلاك أوبس

تبرز الناحية الجانبية من البيك أب من خلال العجلات السوداء بقياس 20 بوصة مغلفة بإطارات يبلغ قياسها 35 بوصة صالحة للسير على كافة أنواع الطرقات مما يساعد في السير على كافة أنواع الطرقات مهما كانت.

من أجل المساعدة على زيادة قدرات العبور للبيك اب الشرس فقد جرى إعتماد نوابض جديدة تزيد من الإرتفاع بفارق 15 سم وهو ما يساعد في اجتياز العوائق الصخرية وأيضا صعود ونزول المنحدرات الرملية بكل سهولة بل وأيضا تخطي الجداول المائية الضحلة.

فورد F-150 بلاك أوبس

الجهة الخلفية من البيك اب تحتوي على مخارج عادم مزدوجة جرى طلاؤها باللون الأسود مما يوفر لها المظهر المميز المطلوب وأيضا توفير الشراسة الكافية.

فورد F-150 بلاك أوبس

في المقابل لم يتم إدخال أي تعديلات ميكانيكية على المحرك المكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 5.0 ليتر مما يساعد بدوره على تحريك البيك اب بكل سهولة بجانب علبة التروس الأوتوماتيكية المكونة من 10 نسب.

من ضمن الأمور التي لم يتم إدخال أي تعديل عليها هي المقصورة التي تتمتع بالكساء الجلدي المميز وأيضا شاشة نظام المعلومات التي تعرض للسائق كافة الوظائف للإختيار من بينها بسهولة عبر اللمس المباشر أو الأوامر الصوتية.

فورد F-150 بلاك أوبس

في النهاية لا بد من ذكر أن فورد F-150 بلاك أوبس هو نتيجة للتعاون ما بين شركة فورد وأحد وكلائها في ولاية إنديانا الأمريكية إلا أن النتيجة حتما هي بيك اب يتمتع بالشراسة الكافية.

أهم المقالات