مايو 31, 2020

فورد تطرح إيدج إس تي 2020 بأسعار تبدأ من 38100 دولار

طرحت شركة فورد سيارتها الجديدة فورد إيدج إس تي 2020 بأسعار تبدأ من 38100 دولار. وقال مدير التسويق بسيارات الدفع الرباعي في الشركة، كريج باترسون: “تواصل شركة Edge ST أن تفتح آفاقًا جديدة بتصميم رائع وأداء قوي وتكنولوجيا ذكية”.

وتابع: “ولكن بعض العملاء يريدون الأناقة والقيمة ولا يحتاجون إلى كل قوة الحصان. بالنسبة لهم، فإن Edge ST-Line  تعود بقوة وأكثر جرأة”.

وأفاد موقع carscoops أنه خارجيا، تتبنى Edge ST-Line الجديدة الشبكة الفريدة من نوعها على غرار ST، والمصدات بلون الهيكل، وتشكيل خط الحزام ST الأسود مع كسوة رياضية أقل، وعجلات من الألومنيوم الأسود اللامع مقاس 20 بوصة.

فورد إيدج إس تي 2020

تتضمن المعدات القياسية إضاءة LED المميزة، ونظام SYNC 3 للمعلومات والترفيه مع Waze و Ford + Alexa و Android Auto و Apple CarPlay ولوحة شحن لاسلكية للهاتف الذكي.

يأتي جهاز Edge ST-Line أيضًا مع حزمة Ford Co-Pilot360 Assist Plus التي تتكون من أنظمة أمان مثل نظام المساعدة على التوجيه المراوغة، ونظام المساعدة النشط في الركن، والتحكم في السرعة التكيفي مع التوقف والسير.

فورد إيدج إس تي 2020

السيارة مزودة بمحرك شحن توربيني EcoBoost المضمن سعة 2.0 ليتر الموجود في مجموعة Edge بالكامل، باستثناء ST. عند تشغيله بوقود 93 أوكتان، فإنه ينتج 250 حصان عند 5500 دورة في الدقيقة. يتم إقران المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات ونظام دفع رباعي اختياري.

من ناحية أخرى، حصل جهاز Edge ST على 335 حصانًا و(515 نيوتن/ متر) مع محرك توربو مزدوج V6 سعة 2.7 ليتر يتم توصيله أيضًا بثمانية سرعات وسيارة دفع رباعي.

أهم المقالات