يونيو 09, 2016

فريق “جازو للسباقات” تحتل المركز الأول ضمن فئتها في سباق “نوربورغرينغ

شارك فريق “جازو للسباقات” في النسخة الـ 44 من سباق “نوربورغرينغ للتحمل 24 ساعة” بمركبة لكزس “RC F” التي حلت في المركز الـ 24 في الترتيب العام، بينما أنهت السباق في المركز الأول ضمن فئة SP-PRO. ويُعَد هذا النجاح تتويجاً لجهود عشر سنوات من العمل الدؤوب في رعاية وتطوير فريق محترف ساهم في إنشاء منصة جديدة تساعد في بناء أفضل مركبات على الإطلاق.

وقد تمكنت مركبة لكزس “RC F” التي تحمل الرقم 36، ويقودها كل من السائقين تاكيشي تسوتشيا، وتاتسويا كاتاووكا، وكازويا أوشيما، وتاكوتو إيغوتشي، من إكمال سباق التحمل الشهير الذي أقيم في ولاية راينلاند بالاتينات بألمانيا. وكان فريق “جازو للسباقات” قد شارك بمركبة لكزس “RC F” إلى جانب فريق “تومز للسباقات”، وقد صيغت تلك الشراكة بهدف الاستفادة من الشغف والمعرفة اللتان يتمتع بهما الطاقم الميكانيكي لفريق “تومز للسباقات”.

ويتمثل أحد الأهداف الرئيسية من وراء تأسيس فريق “جازو للسباقات” في مساعدة شركة لكزس على تطوير كوادرها بالإضافة إلى مركباتها التي تخضع للتحسين المستمر من خلال مشاركتها المستمرة في رياضة سباق السيارات. وتشتهر مركبة لكزس “LFA” بكونها من مركبات الإنتاج التي حققت الاستفادة القصوى من الدروس المأخوذة من مشاركة الشركة في سباق “نوربورغرينغ للتحمل 24 ساعة”.

أهم المقالات