فبراير 04, 2015

فريق النابودة للسباقات يسعى لتعزيز مرتبته في قطر

يعود تحدي كأس بورشه جي تي3 الشرق الأوسط إلى السباقات الليلية في حلبة لوسيل الدولية في نهاية الأسبوع، ولكن فريق النابودة للسباقات يقول أن النقلة لن تغيّر مخططاته بالفوز مجدداً بمزيد من النقاط التي تعزز موقف الفريق في البطولة.

وبعد مرور أسبوعين على الانتصارات المتتالية التي حققها كليمنز شميد في حلبة لوسيل، مواصلاً دفاعه عن لقب البطولة، يواصل الفريق سعيه للفوز بكأس الفرق عبر أداء مميز جديد يومي الخميس والجمعة في الجولتين السابعة والثامنة من البطولة التي تمتد 12 جولة.

ويتطلع شميد وزميله في الفريق أحمد الحارثي إلى تجاوز فارق التسع نقاط بينه وبين فريق سكاي دايف دبي فالكون المتصدر، في سعيه الحثيث نحو اقتناص ثالث ألقابه على التوالي في مسابقة الفرق ضمن بطولة بورشه المرموقة.

Clemens Schmid qatar (1).jpg

وتعليقاً على السباق المنتظر قال فيجاي راو، مدير فريق النابودة للسباقات: “ادركنا منذ البداية أن هناك منافسة شديدة بانتظارنا هذا الموسم، ولكن كليمنز وأحمد يركزان تماماً على الهدف ونتطلع إلى أداء مذهل آخر من قبل سائقيّ الفريق نهاية الأسبوع القادمة.”

وأضاف: “بفضل ما يتمتع به كليمنز من لياقة متناهية وازدياد ثقة أحمد مع مرور الوقت، فإننا نهدف إلى تصدر الفرق المشاركة في كلا الجولتين لنعزز مكانتنا في ترتيب الفرق ونواصل الصدارة حتى آخر سباقات الموسم.”

ويرغب شميد في مواصلة سجله المبهر من الانتصارات في قطر، حيث فاز بسبعة سباقات في كأس جي تي3 من أصل ثمانية شارك فيها مؤخراً في حلبة لوسيل، وهو ما يتوقعه زميله الحارثي.

Clemens Schmid qatar (2).jpg

في هذا السياق قال السائق العماني: “كليمنز سائق مدهش يتمتع بلياقة كبيرة، وهو يعرف الحلبة جيداً جداً ولن يواجه مشكلة في الانتقال من السباقات النهارية إلى الليلية.”

واختتم تعليقه بالقول: “شاركت في سباق في قطر مرة واحدة تحت الأضواء وكانت باهرة شديدة السطوع بحيث ينسى المرء أنه يقود سيارته ليلاً.”

الترتيب العام للفرق – تحدي كأس بورشه جي تي3 الشرق الأوسط
1. سكاي دايف دبي فالكون (الإمارات) 225 نقطة
2. النابوده للسباقات (الإمارات) 216 نقطة
3. فريق البحرين (البحرين) 127 نقطة
4. كلاسيك أريبيا (السعودية) 111 نقطة

الترتيب العام للسائقين
1. كليمنز شميد (الإمارات) 144 نقطة
2. زيد أشكناني (الكويت) 134 نقطة
3. حشر آل مكتوم (الإمارات) 118 نقطة
4. تشارلي فرينز (هولندا) 110 نقطة
5. سعيد المهيري ( الإمارات) 107 نقطة
6. رائد رفاعي (البحرين) 82 نقطة
7. ولفغانغ تريلر (ألمانيا) 75 نقطة
8. أحمد الحارثي (عمان) 72 نقطة

أهم المقالات