مايو 22, 2017

فرناندو الونسو يتأهل للمرتية الخامسة في ايندي 500

تأهل فرناندو ألونسو للمرتبة الخامسة ضمن بطولة إندي 500 في نهاية الأسبوع المقبل في ما أثبت أنه أسبوع ناجح من الممارسة والتأهل للبطل الصاعد.

وخلال فترة تأهله، حقق الاسباني متوسط ​​231.300 ميلا في الساعة حول إنديانابوليس موتور سبيدواي. وهذا يضعه خلف تاكوما ساتو في المركز الرابع، وسائق الفورمولا السابق، والفائز أليكساندر روسي في العام الماضي، في المركز الثالث، إد كاربنتر في الثاني والنيوزيلندي سكوت ديكسون الذي الذي حقق متوسط 232.164 ميل في الساعة.

وقال ألونسو فى حديثه لهيئة الاذاعة البريطانية بعد نتيجة تأهله المثيرة للإعجاب انه واجه بعض المشاكل الصغيرة في المحرك خلال فترة سيره ولكنه سعيد بالنتيجة.

وتابع: “أعتقد أن السيارة كانت أفضل من أمس. كان لدينا مشكلة زيادة مفرطة (مع الشاحن التربيني) في الإلتفافة النهائية، لذلك فقد كان المحرك كضرب الفرامل وخسرت قليلا”، وقال: “انه كان بإمكان المشكلة أن تزيد من 0.3 إلى 0.4 ميلا في الساعة على متوسط ​​السرعة التي كنت أقود بها”.

تجدير الإشارة إلى أن ألونسو سوف يفوّت سباق الجائزة الكبرى في موناكو الأسبوع المقبل للتنافس في سباق إندي 500 والعودة إلى F1 في سباق الجائزة الكبرى الكندية في يونيو.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار

هل نرى سيارات ذاتية القيادة في شوارع نيويورك بحلول عام 2018؟

مفهوم MG E-Motion السوبر الكهربائي إلى معرض شنغهاي؟

لماذا على آبل شراء تسلا وجعل إلون موسك رئيسها التنفيذي؟

أهم المقالات