نوفمبر 18, 2018

كيا الجبر تفتح باب التسجيل في بطولة التنس الأرضي

تستعد شركة الجبر التجارية، وكلاء سيارات كيا موتورز في المملكة، لإقامة النسخة الثالثة من بطولة التنس الأرضي السنوية “الطريق إلى استراليا” حيث يأتي اهتمام شركة الجبر التجارية بهذه اللعبة منسجما مع رعاية شركة كيا موتورز لبطولة استراليا المفتوحة واللاعب العالمي رافائيل نادال الذي حافظ مؤخرا على تصنيفه كأفضل لاعب تنس أرضي في العالم وبفارق كبير على أقرب منافسيه.

 وتم فتح باب التسجيل أمام الراغبين في المشاركة في بطولة التنس الأرضي الثالثة (الطريق الى استراليا)، وسوف تقام البطولة في بيت الشباب بجدة خلال الفترة من 29 – 30 نوفمبر 2018، وستنقل صاحب المركز الأول إلى أستراليا لحضور بطولة استراليا المفتوحة للتنس الأرضي في مدينة ملبورن.

حيث ستكون البطولة المقبلة هي النسخة الثالثة من بطولات كيا الجبر للتنس الأرضي بعد نجاح البطولة السابقة، التي طارت بنجم نادي الاتحاد عبدالمحسن حافظ في نسختها الأولى واللاعب فيصل الغامدي في النسخة الثانية إلى أستراليا لحضور بطولة التنس الأرضي ، ويتوقع أن تشهد بطولة هذا العام تنافساً قوياً بين اللاعبين للفوز بهذه الفرصة الثمينة لمشاهدة نجوم اللعبة العالميين.

وبهذه المناسبة هنأ عضو مجلس الإدارة محمد بن ابراهيم الجبر اللاعب العالمي رافائيل نادل بحفاظه على موقعه في صدارة اللاعبين حول العالم وقبيل زيارته المرتقبة إلى المملكة للعبة مباراة تحت تنظيم الهيئة العامة للرياضة ضمن الأنشطة العالمية التي باتت المملكة تستضيفها بجهود مميزة من المسؤولين في الهيئة وعلى رأسهم معالي المستشار تركي آل الشيخ.

وأوضح الجبر أن النجاح الذي حققته بطولة ” الطريق إلى استراليا” في الاعوام الماضية من حيث والتفاعل من جانب اللاعبين والمهتمين بهذه اللعبة الراقية، دفعنا إلى اعتماد إقامة بطولة التنس الأرضي بشكل سنوي من منطلق حرصنا على دعم كافة الألعاب، ما يساهم في نشر وتنويع الرياضات المفيدة في مجتمعنا.

وأضاف «المتابع لأنشطة شركة الجبر التجارية، يجد اهتماماً متزايداً من جانب الشركة بإقامة بطولات في مختلف الألعاب مثل بطولة الكرة الطائرة الشاطئية والكريكيت، وتنس الطاولة، وكرة القدم داخل الصالات، ونحن جادون في المواصلة على ذات النهج حيث سنكون على موعد مع شباب المدينة المنورة خلال الفترة المقبلة عبر إقامة بطولة 3*3 لكرة السلة، التي يتم التجهيز لها حاليا لتقام منتصف شهر ديسمبر المقبل.

أهم المقالات