أغسطس 19, 2020

فاو الصينية تطلق Bestune E01.. كروس أوفر كهربائية بالكامل

ربما تكون صناعة السيارات في الصين قد تضررت بشدة من جائحة فيروس كورونا، لكنها في طريقها إلى التعافي، إذ كشفت الصين مؤخرًا عن سيارة كهربائية بالكامل تسمى Bestune E01.

سيارة Bestune E01

Bestune هي علامة تجارية من فاو First Auto Works (FAW)، والتي كانت تحمل العلامة التجارية “Besturn” سابقًا، وستصل E01 إلى السوق الصينية الشهر المقبل.

تتمتع السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات بغطاء طويل بالإضافة إلى مجموعة من المصابيح الأمامية الرفيعة. عند النظر إليها من الجانب، فإن التجاعيد الواضحة على الأبواب تلفت الأنظار على الفور، كما تفعل مقابض الأبواب المنبثقة والعجلات الديناميكية الهوائية.

سيارة Bestune E01

بالنسبة للجزء الخلفي، تشتمل Bestune E01 على جناح ممتد من السقف ومصابيح خلفية LED وشريط إضاءة كامل العرض. تلاحظ Car News China أن SUV يبلغ طولها 4639 ملم، وعرضها 1880 ملم، وقاعدة عجلات 2810 ملم. يميل الميزان إلى 1810 كجم ويوفر مقاعد لخمسة أشخاص.

سيارة Bestune E01

الداخل هو المكان الذي تبدو فيه الأشياء مذهلة حقًا. يوجد فوق لوحة القيادة على شكل بلوري تضم مساعدًا صغيرًا ثلاثي الأبعاد. يمكن للعملاء الاختيار من بين مختلف الأشكال الثلاثية الأبعاد المختلفة إذا أرادوا شيئًا مختلفًا عن التمثال الصغير المكسو بالصورة.

سيارة Bestune E01

في مكان آخر، تحتوي Bestune E01 على شاشة معلومات، وترفيه مركزية كبيرة ومجموعة أدوات رقمية بالكامل. كما يتم استخدام شاشة لمس ثالثة للتحكم في وظائف السيارة المختلفة مثل التحكم في المناخ.

سيارة Bestune E01

يجري تشغيل السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات بمحرك كهربائي بقوة 190 حصانًا، وعزم دوران يبلغ 320 نيوتن متر. كما زوّد هذا المحرك بحزمة بطارية 61.34 كيلو واط في الساعة ويقال إن E01 تصلح لسرعة قصوى تبلغ 170 كلم/ الساعة (105 ميل في الساعة). ولديها نطاق NEDC يبلغ 450 كلم (279 ميل).

سيارة Bestune E01

أهم المقالات