أغسطس 18, 2021

عميل يشتري سيارة لامبورغيني أفينتادور بـ12 مليون دولار!

تعتبر سيارة لامبورغيني أفينتادور أس في جي رودستر Aventador SVJ Roadster سيارة خارقة باهظة الثمن للغاية، لكن هذا المثال المحدد الذي رصدته YouTuber Fipeux في موناكو، يمكن أن يكون أكثر قيمة من أي سيارة لامبورغيني أخرى على الطريق.

والسبب في ذلك ليس الإضافات الاختيارية، ولكن لوحة ترخيصها التي يُزعم أنها تكلف 10 ملايين يورو (11.87 مليون دولار)!

لوحة ترخيص 123 تأتي من قطر وتم الحصول عليها في مزاد. إذا كانت المعلومات المتعلقة بالسعر صحيحة، فقد تكون من بين أغلى اللوحات في العالم.

لامبورغيني أفينتادور إس في جي رودستر

عادة، تحتوي اللوحات التي تحطم الرقم القياسي على بضعة أرقام، بأحرف وهي أرقام قد تعني شيئًا للمالك. إن 123 مؤهلة لذلك كلوحة فريدة من 3 أرقام، على الرغم من أن ما يقرب من 12 مليون دولار تبدو غالية جداً بالنسبة للوحة الترخيص.

بالعودة إلى السيارة الخارقة التي ترتدي اللوحة، تبدو أفينتادور أس في جي رودستر جميلة جدًا. تم الانتهاء من الهيكل بلون أبيض لؤلؤي، جنبًا إلى جنب مع سقف من ألياف الكربون وعناصر هوائية، وعجلات سوداء، وملاقط فرامل حمراء، ورسومات أرجوانية.

لامبورغيني أفينتادور إس في جي رودستر

داخل المقصورة، يوجد تنجيد باللونين الأبيض والأرجواني على المقاعد وتفاصيل من ألياف الكربون على لوحة القيادة. نعتقد أن هذه ليست السيارة الوحيدة التي يمتلكها هذا الرجل المحترم، ولكن انطلاقًا من اللوحة، يجب أن تكون من بين السيارات المفضلة لديه.

للتذكير، تم إطلاق SVJ Roadster في عام 2019 بمجموعة ديناميكية هوائية قوية ومحرك أكثر قوة. وبشكل أكثر تحديدًا، ينتج محرك V12 سعة 6.5 لترًا 759 حصانًا وعزم دوران يبلغ (720 نيوتن متر)، ويترافق مع ناقل حركة أوتوماتيكي بسبع سرعات يرسل الطاقة إلى جميع العجلات الأربع.

تحتاج السيارة إلى 2.9 ثانية للانطلاق من 0-100 كم/ساعة (0-62 ميل/ ساعة)، في حين أن السرعة القصوى هي 350 كم/ ساعة (217 ميل/ ساعة) طالما أنك تحتفظ بسقف من ألياف الكربون قيد التشغيل.

لامبورغيني أفينتادور إس في جي رودستر

تم إنتاج 800 وحدة من أفينتادور إس في جي رودستر بأسعار تبدأ من 573.966 دولارًا أميركيًا في الولايات المتحدة الأميركية أو 387.007 يورو في أوروبا.

قد يهمك أيضاً: تاريخ سيارة لامبورغيني ديابلو الكلاسيكية

أهم المقالات