فبراير 20, 2018

عشر سنوات على تأسيس توتال السعودية

احتفلت توتال السعودية بمرور عشر سنوات على تأسيسها من خلال الشراكة بين مجموعة توتال العالمية وشريكها الاستراتيجي في المملكة العربية السعودية – مجموعة الزاهد مسطرة بذلك قصة نجاح ملفتة وذلك مساء يوم الأربعاء ١٧ يناير ٢٠١٨، في فندق سوفيتيل -جدة- بحضور حشد من إدارة ومنسوبي الشركتين ولفيف من الضيوف والعملاء ووسائل إعلامية المختلفة كما قدم الحفل الوجه الاعلامي المتميز الأستاذ ياسر السقاف.

حضر الحفل المدير التنفيذي لشركة توتال السعودية الأستاذ هشام عطاالله ونائب الرئيس التنفيذي لمجموعة توتال العالمية في آسيا والشرق الاوسط السيد كريستيان كابرول ونائب رئيس منطقة الشرق الأوسط في مجموعة توتال العالمية ورئيس مجلس إدارة توتال السعودية السيد جان بابيه كما حضر الأستاذ زيد زاهد الرئيس التنفيذي لمجموعة الزاهد وعضو مجلس إدارة توتال السعودية، يرافقه الاستاذ علاء الدين سامي المدير التنفيذي للمجموعة وعضو مجلس إدارة توتال السعودية.

شدد السيد كرستيان كابرول على أهمية الشراكة بين توتال العالمية من جهة ومجموعة الزاهد من جهة أخرى وأكد ان الاحتفال اليوم ليس الا علامة واضحة للعمل الدؤوب من جميع موظفي الشركة لبناء النجاحات المتتالية خلال السنوات الماضية، كما ذكر الاستاذ هشام عطاالله أن رسالة الحفل هي “نتيجة عملكم” (BECAUSE OF YOU) وتعني أن شركة توتال السعودية وصلت الى ما هي عليه اليوم نتيجة عمل موظفيها خلال الـ ١٠ سنوات الماضية.

كما ذكر الأستاذ زيد زاهد في كلمته ان مجموعة الزاهد تفخر بهذه الشراكة الاستراتيجية وشكر جميع منسوبي الشركة على عملهم خلال السنوات الماضية كما هنأ الحضور بالاحتفالية وتمنى استمرار هذا النهج في المستقبل مع مزيد من النجاحات.

تميز الحفل بالرقي والتنظيم كما تخلله فقرات موسيقية مميزة وعرض فن الرسم على الرمال مع المتميزة شيماء المغيري التي قامت برسم تاريخ توتال السعودية على الرمال بطريقة ابتكارية اذهلت الحضور.

كما تخلل الحفل تكريم الموظفين المتميزين الذين أكملوا أكثر من ٥ سنوات في الشركة بدروع تكريمية واختتم الحفل بكلمة أكدت على ترسيخ نظرية الشراكة الاستراتيجية.

يذكر ان شركة توتال السعودية هي من أسرع الشركات نمواً وتطوراً في المملكة وهي تعمل مع عدد من شركائها من كبريات الشركات المتخصصة بتقديم حلول الخدمات للسيارات والمحركات في السعودية مع خطة توسعة تساهم في تعزيز وتقديم أفضل الخدمات التي تناسب رؤية المملكة ٢٠٣٠.

أهم المقالات