يوليو 22, 2020

عروض وخصومات من هوندا على كافة مركباتها المستعملة

أعلنت شركة المشروعات التجارية – هوندا عن إطلاق فعالية عُطلة نهاية أسبوع ولا أروع التي تتضمن مجموعة من العروض الاستثنائية لتمنح العملاء فرصة اقتناء إحدى سيارات هوندا المستعملة بمختلف فئاتها وبأسعار لا تضاهى، وذلك في إطار جهودها لتزويد عملائها بفرصة قضاء عطلة متميّزة والحصول على أفضل الصفقات الممكنة.

وتتيح العروض، التي تستمر من الساعة العاشرة صباحاً وحتى العاشرة مساءً بين 23-25 يوليو الجاري في دبي فستيفال سيتي مول خلال فعالية هوندا في سوق فستيفال، للعملاء توفير ما يقارب 13 ألف درهم إماراتي عبر مختلف فئات سيارات هوندا المستعملة بما فيها طرازات جاز وسيفيك وأكورد وبايلت، وبأسعار مخفضة تصل إلى 34,900 درهم إماراتي على بعض الطرازات المختارة. ويتوفر فقط 99 سيارة ضمن هذا العرض.

و تنصح هوندا عملاءها بالإسراع للاستفادة من الأسعار المغرية!

هوندا

وتأتي فعالية “عطلة نهاية أسبوع ولا أروع” كجزء من فعالية فستيفال سوق، التابع لدبي فستيفال سيتي، لمنح العملاء فرصة التسوق والاستمتاع بحسومات لا تقل عن 50% على أبرز العلامات التجارية المشاركة في مفاجآت صيف دبي. وتجدر الإشارة إلى أنّ أنشطة الفعالية تنطلق بالقرب من مدخل روبنسونس، في البهو السفلي P1، المجاور لمدخل فستيفال سوق.

وتُعتبر شركة المشروعات التجارية – هوندا الموزع الحصري لعلامة هوندا من المركبات والدراجات والمحركات البحرية ومنتجات الطاقة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

هوندا

أهم المقالات