يونيو 07, 2018

عربة مميزة من هوت ويلز

عشاق التصوير لا حدود لهم وبالتالي قامت شركة هوت ويلز بعمل نموذج يحتوي على مكان مخصص لتثبيت الكاميرا.

منذ الصغر تشتهر شركة هوت ويلز بعمل حلبات بالغة الالتفافات وكذلك بسيارات صغيرة للغاية للسير عليها الا أنها أطلقت فئة جديدة هي جو برو Go Pro والتي تحتوي مكانا مخصصا لتثبيت الكاميرا ومن ثم بث الفيديو على موقع يوتيوب الشهير.

شركة هوت ويلز

شركة هوت ويلز أدركت الأمر وقامت قبل بضعة سنوات بصنع كاميرا صغيرة مصممة لمساعدة هذه الفئة من الأشخاص للقيام بما يحبون.

عربة زوم هي نتيجة التعاون ما بين ماتيل Mattel وجو برو التي هي عبارة عن لوح تزلج يحتوي على مكان مخصص للكاميرا التي تظهر بطريقة توثق تجربة المرور بحلبات هوت ويلز بطاريقة لا تنسى أبدا سعرها رخيص جدا ويبلغ دولار واحد فقط ويمكن ايجادها بسعر أقل من ذلك اعتمادا على المتجر لكن المشكلة تكمن أن الكاميرا ذاتها يبلغ ثمنها 120 دولار الأمر الذي يثير الشك حول جدوى شراؤها أم لا في حال الرغبة بالقيام بالغاية المذكورة.

شركة هوت ويلز

تتألق عربة زوم من هوت ويلز باللونين الأزرق والأسود.

مؤخرا قامت شركة هوت ويلز بالاحتفال بالذكرى الـ50 لتأسيسها وذلك عبر القيام باطلاق طراز حقيقي من شفروليه كمارو يحمل خطوط وشارات الشركة المذكورة على كلا جانبي السيارة وكذلك في الداخل أيضا كما وقامت بصنع نماذج مصغرة بتصاميم مميزة تحمل الرقم 50 على كلا الجانبين للدلالة على عمر الشركة.

شركة هُوت ويلز لا تقوم فقط بعمل السيارات الصغيرة جدا والحلبات الملتفة بل تقوم أيضا بعمل نماذج ذات مقاس أكبر لهواة التجميع حيث أنها كانت سابقا تحتكر انتاج مجسمات شركة فيراري اضافة لعدد من مجسمات السيارات الأخرى ليقتنيها هواة التجميع الذين لا يرغبون بتحمل تكاليف السيارة الحقيقية ويمكنهم وضعها في أي مكان يشاؤون سواء في المنزل أو مكان العمل.

في النهاية لا بد من ذكر أن شركة هوت ويلز تستجيب لرغبات زبائنها ومن المتوقع قيام الشركة المذكورة بعمل العديد من الاصدارات لتلك العربة بألوان مختلفة لارضاء أكبر شريحة ممكنة من الجمهور.     

أهم المقالات