مايو 06, 2018

أستون مارتن تكشف اسم سيارة AMR جديدة بطريق الخطأ

الكشف عن سيارة AMR الجديدة 

قامت شركة أستون مارتن في العام الماضي، بالكشف عن مجموعة AMR الجديدة التي تقلّص الهوة بين السيارات العادية وسيارات الحلبات الخاصة بالشركة، وتم إضافة اسم AMR إلى الاسم القديم فينتاج، وسيظهر الاسم قريبا كذلك على طراز رابيد ذو الأبواب الأربعة، وفالكيري هايبركار.

AMR 

نعرف مسبقا بأن أستون مارتن تستعد للكشف عن بديل لسيارة فانكويش S، سيطلق عليه اسم DBS سوبرليجيرا، لكنّ هذه السيارة، لن تكون البديل الوحيد في مجموعة DB11، حيث نشرت الشركة البريطانية بطريق الخطأ اسم طراز جديد يطلق عليه DB11 AMR.

AMR 

ونشرت أستون مارتن رابطا الكترونيا باسم DB11 AMR على صفحتها الإعلامية، لكّنها أزالت الرابط سريعا في اليوم ذاته، ولسوء الحظ فإنه لم يتم الكشف عن أي تفصايل أخرى عن السيارة الجديدة، لأن الرابط الذي تم نشره لا يعمل إلّا بعد إدخال كلمة سر.

AMR 

تتوافر نماذج فانتاج AMR فئة V8 وفئة V12 بنسخ كوبيه ورودستر في أسواق محددة، مع أسعار تبدأ من 97,995 باوند أي ما يعادل 124,984 دولار أمريكي أو ما يعادل 468,742 ريال سعودي، ومن المقرر أن تصل هذه السيارة إلى الأسواق في الربع الأخير من العام الجاري إن شاء الله.

AMR 

وإذا كانت DB11 AMR شبيهة ببقية سيارات AMR، في هذه الحالة ستحظى بلون دهان عدواني يتطابق معه الشريط والتصميم الداخلي أيضا، كما من الممكن للسيارة أن تتمتّع بقوّة أكير، حيث من المتوقّع أن تحظى بمحرك بـ 8 او 12 أسطوانة  من طراز DB11، وأنتجت أستون مارتن 300 وحدة فقط من سيارة فينتاج AMR 200 بمحرك 8 أسطوانات و100 بمحرك 12 أسطوانة، ولهذا الأمر فإنه من المتوقّع أن تكون السيارة الجديدة ذا إنتاج محدود أيضا.

AMR 

ولا يمكن التأكّد بعد من إمكانية أن تفتح سيارة DB11 AMR الجديدة المجال أمام إنتاج طريز شبيه تحت ماركة DBS الخاصة بالطرق العادية، في ظل توجهات الشركة البريطانية بتركيز اهتمام AMR على سيارات الحلبات، لكن مزيدا من التفاصيل سيتم التعرّف عليها، بمجرد أن تقوم أستون مارتن بالكشف رسميا عن سيارة DB11 AMR.

أهم المقالات