ديسمبر 27, 2018

طرازات هيونداي 2019 تبرز في المعرض السعودي للسيارات

فاجأت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات – هيونداي زوار المعرض السعودي الدولي للسيارات بضخامة منصتها التي عرضت أكبر عدد من طرازات هيونداي 2019 الجديدة التي ستتوفر في الاسواق السعودية والخليجية. ويأتي هذا الحدث إيمانا بأهمية السوق السعودية التي تحتل فيه هيونداي مركزا متقدما من حيث المبيعات والإقبال من قبل العملاء.

طرازات هيونداي 2019

ومن خلال التعاون الوثيق مع شركة هيونداي موتورز تم الكشف للمرة الاولى في منطقة الشرق الاوسط عن طراز نيكسو، المركبة المتطورة متعددة الاستخدامات العاملة بخلايا الوقود. وتتسم مركبة نيكسو بكونها أخف وزنا وتتمتع بمدى قيادة أطول بالمقارنة مع أي طراز معدّل من مركبة عاملة بالاحتراق الداخلي إلى عاملة بخلايا الوقود، وذلك بوصفها منصة مصممة خصيصاً لتكون مركبة كهربائية عاملة بخلايا الوقود.

وتم الكشف عن نسخة خاصة من طراز كونا نسخة “آيرون مان” المركبة الرياضية المدمجة متعددة الاستخدامات التي تم انتاجها خصيصا للتعاون المستمر بين شركة هيونداي موتورز و”مارڤل” شركة الانتاج السينمائي العالمية لأنه يمثل “طريقة رائعة لتكون سيارات هيونداي جزءاً من اهتمامات الناس وتفاعلها مع قاعدة عريضة من المعجبين المتحمّسين بشخصيات “مارڤل” السينمائية الشهيرة”، التي تهدف إلى تصميم تجارب تتوافق مع اهتمامات جمهور “مارڤل”.

كما كشفت منصة المعرض أيضا عن طراز سوناتا هايبرد الهجينة، والطراز الشبابي فيلوستر بعد التعديلات الجذرية التي ادخلت عليه بما يلبي طموحات الشباب وتطلعاتهم.

اضافة الى مجموعة طرازات هيونداي 2019 كانت السيارة الاقتصادية النترا صاحبة الرصيد الاعلى من المبيعات في فئتها موجودة على المنصة بألوانها الجديدة، كما شاهد الجمهور طراز توسان العائلي متعدد الاستعمالات بالتحسينات الجديدة والتقنيات الجديدة لتواكب عصر التطور لتلبي طموحات العملاء الذين يرغبون في تملك سيارات اقتصادية مميزة وبمواصفــات عالمية.

منصة هيونداي في المعرض

بدوره، ذكر خالد الحارثي مدير الاتصالات التسويقية بشركة محمد يوسف ناغي للسيارات – هيونداي: “يعد المعرض السعودي الدولي للسيارات من المعارض التي حققت نجاحات كبيرة بفضل توفيق الله ثم الحضور والاقبال الكبير من جانب زوار المعرض مما شجع كافة شركات السيارات ومنها شركتنا على الحرص على تقديم أفضل ما لديها من طرازات هيونداي 2019 من خلال منصة هذا المعرض”.

وأضاف: “من جانبنا فقد اهتممنا بتصميم جناحنا في المعرض وضخامته لنتمكن من عرض كل طرازات 2019، كما حرصنا على تواجد فريق متكامل من منسوبينا للتفاعل مع كافة الزوار للإجابة على استفساراتهم وتدوين مقترحاتهم التي تعني لنا الشيء الكثير للارتقاء بما نقدمه من خدمات تتواكب مع طموحات عملائنا الكرام”.

أهم المقالات