أبريل 13, 2020

صور.. فولكس واجن تكشف عن أيقونتها “تيجوان 2021”

تضع “فولكس واجن” اللمسات الأخيرة على طراز 2021 المتجدد من تيجوان. وتم تصوير النموذج الأولي مكشوفاً بالكامل تقريباً.

وبحسب الصور التي نشرها موقع “carscoops”، يبدو هذا النموذج أكثر جرأة وشراسة بكثير من النموذج الحالي، وقد تم تجهيز السيارة الجديدة بحزمة R-Line. ونتيجة لذلك، فهي تحتوي على مصدٍّ أمامي رياضي مع فتحات هواء كبيرة تمتد تقريبًا على عرض السيارة. كما تتميز بلمسات على شكل حرف C مقسّم بزخارف من الكروم.

ويمكننا رؤية شبكة منقحة بأشرطة أنحف وفتحة سفلية أوسع تصغر عند الحواف الخارجية. والمصابيح الأمامية جديدة أيضًا وهي تتدفق نحو الشبكة.

على الجانبين، هناك عدد قليل من التحديثات غير الملحوظة. والتغيير الأكبر هو مجموعة المصابيح الخلفية LED التي تتميز الآن بلمسات على شكل متقاطع. ويوجد مصدٌّ خلفي معدل مع نظام عادم بأربعة أنابيب.

لم يتم تصوير المقصورة الداخلية، ولكن يمكننا أن نتوقع تغييرات طفيفة، بما في ذلك التنجيد المنقّح، وإمكانية تجديد نظام المعلومات والترفيه.

خيارات المحرك غامضة، ولكن يمكن استعارة حفنة من محركات جولف الجديدة Golf Mk8. بالإضافة إلى محرك هجين إضافي قابل للشحن ونموذج آر عالي الأداء.

بالنسبة للنسخة الصديقة للبيئة، من المتوقع أن تأتي بمحرك رباعي الأسطوانات بسعة 1.4 ليتر مع التوربو ومحرك كهربائي وبطارية ليثيوم أيون بقوة 13 كيلوواط في الساعة.

يجب أن يمنح هذا الإعداد من الكروس أوفر قوة إنتاجية تبلغ حوالي 245 حصانًا (180 كيلوواط). وسيصل نطاق القيادة الكهربائية إلى حوالي 50 كلم.

من ناحية أخرى، يُتوقع أن تحتوي Tiguan R على محرك سعة 2.0 ليتر بأربع أسطوانات مع التوربو بقوة تصل إلى 333 حصاناً (245 كيلوواط). يجب أن يقترن بناقل حركة مزدوج القابض ونظام قياسي للدفع الرباعي.

من المقرر الكشف عن فولكس واجن تيجوان 2021 في وقت لاحق من هذا العام، ولكن لم يتم تحديد أي توقيت إلى اليوم.

قد يهمك أيضاً: لكزس ال سي 500- 2020.. رياضية وقيادتها مريحة

أهم المقالات