أبريل 24, 2020

صور.. تفاصيل هيونداي فيلوستر N الجديدة

كشفت شركة هيونداي النقاب رسمياً عن سيارتها Veloster N، والتي جرى الإعلان عنها في البداية للمرة الأولى في معرض نيويورك للسيارات 2020.

وفي الوقت الذي كانت هناك بعض الشائعات بشأن زيادة محتملة للطاقة، إلا أن الحقيقة هي أن هيونداي فيلوستر سيتم تقديمها قريبًا بعلبة تروس مزدوجة القابض من ثماني سرعات بدلاً من مجرد ست سرعات يدوية.

وبحسب موقع “carbuzz”، تتميز سيارة فيلوستر N بزيادة في عزم الدوران للدفع الأمامي بنسبة 7 في المائة، من 260 نيوتن. متر إلى 278 نيوتن.متر. وأربع أسطوانات توربينية سعة 2.0 ليترين بقوة 250 حصانًا، مع رفع حزمة الأداء الاختيارية إلى 275 حصاناً.

وتقول هيونداي إن عزم الدوران المتزايد يأتي من تقنية N Grin Shift (NGS) لأنها تسمح بزيادة الشاحن التوربيني وتعظيم استجابة الإرسال لمدة 20 ثانية.

أما موقع “motor1” أشار إلى إن هيونداي تختبر محركاً توربينياً سعة 2.5 ليترين في هاتشباك، وهو أكبر من محرك 2.0 ليترين الذي يعمل حاليًا على تشغيل النموذج.

يمكن للسائقين مراقبة تقنية الإرسال الرائعة من خلال نظام المعلومات والترفيه، والمجهز أيضًا بنظام صوتي ممتاز من JBL مع الأداء المحسن.

وأضافت هيونداي أيضًا مقاعد دلو N Light Sports التي طورتها نوربور، وهي أخف وزناً بنحو 4.5 أرطال من المقاعد العادية. وتتميز هذه المقاعد الجديدة أيضًا بشعار مضاء رائع على الجانب العلوي من مسند الظهر.

ولفتت هيونداي إلى إن المبيعات ستبدأ هذا الشهر في كوريا الجنوبية مع دول أخرى لتتبعها في الوقت المناسب.

أهم المقالات