يوليو 08, 2020

صور.. بوغاتي تشيرون بور سبورت على حلبة نوربورغرينغ

تستعد شركة بوغاتي لطرح أيقونتها تشيرون Pur Sport الجديدة، والتي ستصنع منها 60 نسخة فقط، كل منها بسعر 3.2 ملايين يورو (3.6 ملايين دولار). وسيبدأ الإنتاج في النصف الثاني من هذا العام في المقر الرئيسي للشركة في مولشيم، بفرنسا.

بوغاتي شيرون Pur Sport

وقد شوهدت Bugatti Chiron Pur Sport على حلبة نوربورغرينغ والتي تخضع حاليًا للتعليق النهائي واختبار المناولة على “Green Hell”. بعد أسابيع من الاختبارات التي أجريت على مختلف الدوائر والطرقات العامة، وانتقل محرك السيارة الجديد الآن إلى اختبارات المناولة النهائية.

بوغاتي شيرون Pur Sport

وذكر موقع carscoops أنه من المناسب أن يتم ذلك في Nürburgring ، والتي ستكون ساحة الاختبار النهائية قبل أن يتم قفل برنامج التحكم في الهيكل المسؤول عن التوجيه والمخمدات وESC. من هذه النقطة حتى دخول Chiron Pur Sport ، سيتم فحص جميع الأنظمة لمعرفة ما إذا كانت تعمل معًا بشكل صحيح في اختبار الإجهاد.

بوغاتي شيرون Pur Sport

يقول ستيفان إلروت، رئيس التطوير في بوغاتي “من المهم للغاية بالنسبة لعميل Chiron Pur Sport أن يشعر على الفور بالنهج الأكثر جذرية الذي نتبعه مع هذه السيارة من حيث ديناميكيات القيادة. هذا هو السبب في أننا نجري الاختبارات النهائية لتحسين أنظمة التعليق والسلامة”.

بوغاتي شيرون Pur Sport

تتميز Pur Sport بالديناميكية الهوائية المحسنة، والتعليق الأكثر صلابة، وناقل حركة أوتوماتيكي معاد بنسب تروس أقصر، وفرامل أكثر قوة، وإطارات Bugatti   Sport Cup 2 R  الجديدة تمامًا من ميشلان، وتعتبر Pur Sport  العضو الأكثر مرونة في عائلة Chiron.

بوغاتي شيرون Pur Sport

أهم المقالات