يوليو 10, 2020

شيفروليه كورفيت ستينغراي 2021.. ميزات قياسية جديدة والأسعار ذاتها

كشفت شيفروليه عن كورفيت ستينغراي C8 لعام 2021 بتحديثات وترقيات عالية الأداء، ما جعلها أكثر جاذبية  دون زيادة  في الأسعار. وتبلغ تكلفة  كورفيت ستينغراي 2021 نحو 59995 دولارًا إذا اخترت الكوبيه، أو 67495 دولارًا إذا كنت تريد الريح في شعرك.

شيفروليه كورفيت ستينغراي 2021

ويبدو أن التحديثات شملت نظام تعليق القيادة المغناطيسي الانتقائي، والذي يتوفر الآن كخيار مستقل خارج حزمةZ51، و Apple CarPlayاللاسلكي القياسي وAndroid Auto، ومشبك الإبزيم القياسي إلى محرك الأقراص، والتصور على الشاشة في وضع السائق، ومقياس سرعة رقمي للمسار.

شيفروليه كورفيت ستينغراي 2021

من حيث الألوان الخارجية، يمكنك الحصول على Red Mist Metallic  و Silver Flare Metallicو SkyCool Grey / Yellow Strike  من الداخل والخارج، بينما تتوفر خطوط Stinger في بعض الألوان.

وفي الوقت نفسه، تتوفر مكابح الفرامل باللون الأسود والأحمر اللامع والأصفر.

شيفروليه كورفيت ستينغراي 2021

قال كبير مهندسي كورفيت، تادج جوشتر: “كانت مهمتنا هي تطوير سيارة رياضية جديدة، تجمع بين السمات الناجحة لسيارة كورفيت مع الأداء وتجربة القيادة للسيارات فائقة السرعة ذات المحرك المتوسط”. “نحن سعداء بالحماس الذي لاقته كورفيت ذات المحرك المتوسط ​​بعد إطلاقه ونحافظ عليه جديدًا بمحتوى جديد لطراز 2021”.

الآن، على الرغم من أنه يمكنك الحصول على تعليق مغناطيسي انتقائي للتحكم في القيادة دون الحاجة إلى اختيار حزمةZ51، فإن الإنفاق الإضافي قليلاً للأخير يعني الحصول على فرامل أداء Z51، وعادم أداء Z51، وفرق إلكتروني محدود الانزلاق، وجناح خلفي  Z51والفاصل الأمامي، وإطارات عالية الأداء، ونظام تبريد للخدمة الشاقة.

شيفروليه كورفيت ستينغراي 2021

أما بالنسبة للداخلية، فلا يزال بإمكانك تحديد الخيارات التالية: مقاعد قابلة للتدفئة والتهوية، وعجلة قيادة مدفأة، ودرزات جلدية مخصصة، وشاشة عرض رأسية، ونظام صوت Bose Performance Series 14، وشحن لاسلكي، والمزيد.

أمثال كاميرا الرؤية الخلفية عالية الدقة، ومساعد الركن الخلفي، وشبكة 4G LTE Wi-Fi  يأتيان بشكل قياسي.

أهم المقالات