مايو 06, 2020

شيفروليه كابتيفا 2021 الجديدة كلياً تصل الشرق الأوسط

وصلت سيارة شيفروليه كابتيفا 2021 الجديدة كلياً إلى صالات العرض في منطقة الشرق الأوسط، وذلك بعد أن تم الكشف عنها لأول مرة في المنطقة خلال معرض دبي الدولي للسيارات 2019. وباعتبارها أحدث إضافة ديناميكية جديدة إلى تشكيلة سيارات شيفروليه الحائزة على الجوائز، من المتوقع أن تصبح شيفروليه كابتيفا السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات المثالية للعائلات كثيرة التنقل في المنطقة.

التصميم

تمت إعادة تصميم سيارة شيفروليه كابتيفا الجديدة كلياً بشكل كامل، وباتت تتميز بلمسات تصميمية عصرية ومدروسة مثل تصميم الشبك الأمامي الجديد وشارة شيفروليه، لتقديم مظهر جذاب وتجربة قيادة محسنة. وسواء كانت بخمسة مقاعد أو سبعة، فإن شيفروليه كابتيفا تتمتع بمقصورة رحبة ومريحة، مما يوفر تجربة ممتعة لجميع أفراد العائلة خلال التنقل.

ويأتي طراز Premier الفاخر مع مقود مكسو بالجلد، ومقعد قابل للتعديل كهربائياً بـ 6 اتجاهات للسائق، وشاشة معلومات TFT رقمية ملونة مقاس 7 بوصات، مصممة بحيث يسهل رؤيتها أثناء القيادة.

تتميز المقاعد السبعة في سيارة شيفروليه كابتيفا بسهولة الوصول إليها، مع خيارات تلبية إحتياجات العملاء، وفضلاً عن ذلك، تأتي شيفروليه كابتيفا بخمسة خيارات للألوان: فضي أورورا، أسود براق، بني أرضي، أبيض كاندي، وأحمر جليز.

الأداء

تقدم كابتيفا تجربة قيادة سلسة وممتعة، إذ أنها مزودة بمحرك بنزين رباعي الأسطوانات بسعة 1.5 لتر، وعمود كامات علوي مزدوج مع نظام التوقيت الديناميكي المتغير للصمامات وشاحن توربيني سريع الاستجابة.كما تتمتع بكفاءة ممتازة في استهلاك الوقود بمعدل 13.4 كيلومتر/لتر.

ولضمان أن يتمتع سائق شيفروليه كابتيفا بتجربة قيادة مريحة وممتعة، تم تزويد السيارة بناقل حركة أوتوماتيكي متغير باستمرار مع ميزة التحكم بنقل السرعة لضمان تسارع وتباطؤ سلس وفعال.

التكنولوجيا

وتتميز شيفروليه كابتيفا 2021 بشاشة لمس مقاس 8 بوصات لنظام المعلومات والترفيه مثبتة في وسط لوحة القياسات، مع مجموعة من خيارات الترفيه التي تدعمها الأجهزة المحمولة عبر البلوتوث .

وتحتوي شيفروليه كابتيفا أيضاً على مقود متعدد الوظائف للتحكم بنظام تثبيت السرعة، ونظام الصوت، واستقبالالمكالمات الهاتفية، مما يوفرمستويات السلامة خلال القيادة.

وتشمل ميزات السلامة في شيفروليه كابتيفا نظام الفرامل المانع للانزلاق مع نظام توزيع قوة الفرملة إلكترونياً.

ولتعزيز مستويات الراحة، يأتي طرازا LT وPremier مع خاصية تشغيل المحرك من خلال الكبسة إلى جانب نظام دخول السيارة بدون استخدام المفتاح.

ومع ميزات وتقنيات الأمان النشطة لتسهيل عملية التنقل اليومي، توفر شيفروليه كابتيفا تجربة قيادة استثنائية مع توفير مساحة واسعة للجميع. وستشكل شيفروليه كابتيفا بالتأكيد رفيقاً مثالياً للعائلات كثيرة التنقل، كما ستمثل عصراً جديداً لهذا الاسم التجاري في المنطقة.

أهم المقالات