أكتوبر 26, 2020

شيفروليه تاهو الجديدة كلّياً للعام 2021.. جاهزة للانطلاق

تُعتبَر شيفروليه تاهو مركبة أيقونية في الشرق الأوسط، وقد خضع الطراز الجديد كلّياً منها للعام 2021 لعملية إعادة تحويل كاملة بحيث أصبح أكبر وأقوى وأكثر ديناميكية، وبالتالي تحمل المركبة إرثها العريق لتدخل بتألّق عصراً جديداً من التميّز.

وكشفت شيفروليه الشرق الأوسط، عن أنه سيتم الكشف رسمياً عن السيارة المنتظرة، يوم الأحد في 1 نوفمبر 2020، الساعة 9 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، عبر فاعلية إفتراضية بسبب الإجراءات الإحترازية لفيروس كورونا.

كما ستشهد الإحتفالية تقديم أول ’تاهو Z71‘ على الإطلاق في المنطقة، والتي تم صنعها لتحدّي أصعب الكثبان الرملية وخوض أكثر المغامرات تشويقاً.

وقام مهندسو ’شيفروليه‘ بانتقاء أكثر ما يحبّه الناس في ’تاهو‘ وارتقوا بها لمستويات أعلى كي تصبح أفضل، مع مزايا قيادة ديناميكية هي الأفضل بفئتها، وتقنيات لا تُضاهى والمزيد من المساحة للركّاب والأمتعة، لذلك فإن ’شفروليه تاهو‘ للعام 2021 تتمتّع بقوّة مهيبة لا يمكن الإغفال عنها أبداً.

وضمن هذا السياق، يمكن لعشاق السيارات، رؤية ’شيفروليه تاهو‘ الجديدة كلّياً وهي تتألّق في القيادة الشيّقة مباشرة عبرالشاشات، في أول طلة لمركبة ليس لها مثيل، عبر الرابط التالي: https://gmmiddleeastevents.com/redirect/tahoe?lang=ar

شيفروليه تاهو 2021

أهم المقالات