يونيو 09, 2021

شيفروليه بليزر 2022 ستتوفر بمحركين وحزمة ألوان أنيقة تكمل تحديثاتها

كشفت شيفروليه النقاب عن تحديثات طراز بليزر لعام 2022، التي جاءت على مستوى المظهر الخارجي بإضافة حزمة جديدة جذابة متنوعة من الألوان المثيرة، وبعض التغييرات في الميزات والخيارات المتاحة والتي تكمل تحديثات السيارة لعام 2022.

ما يتعلق بخيار المحرك، سوف تطرح بليزر  لعام 2022 الآن بمحركين، المحرك التوربيني سعة 2.0 ليتر، كمحرك أساسي، ومحرك V-6 سعة 3.6 ليتر.

شيفرولية بليزر

في حين تم إسقاط محرك سعة 2.5 لكونه يتخلف فعلياً عن معدلات الاقتصاد في إستهلاك الوقود على الطرق السريعة، في اختبار EPA .

بينما طرازات V-6 RS الأنيقة والرياضية، ستوفر التصميم المستوحى من كامارو والأداء القوي، كقيمة كافية لتعويض أي ثغرات داخلية.

شيفرولية بليزر

على الصعيد الجمالي، هناك العديد من التحديثات المهمة على بليزر لإصدارعام 2022 ، باعتبارها سيارة رياضية متعددة الاستخدامات ذات تصميم مجسم، تم تقديمها بالفعل في حزمة من الألوان الجريئة الأنيقة.

جرى توفير خيار سقف جديد مطلي باللون الأسود في فئة LT، كما يظهر لونان جديدان للطلاء هما نيترو أصفر لامع وأزرق لامع، اللذان يحلان محل اللون الأزرق  والأزرق القاتم.

أخيراً، حصل الطراز بريميور Premier على بعض التجهيزات الجديدة، مثل تصميم جديد للعجلات ولمسات داكنة على الواجهات، وأذرع الروك، وقوالب قوس العجلات.

شيفروليه بليزر

من ناحية القدرات الأمامية، تمتد حزمة المحرك سعة 2.0 ليتر وهي قياسية في إصدارات الدفع الرباعي. إذ توفر فئات LT3 وما فوقها خيار كاميرا عرض نقطة الاتصال، وتحصل بليزرالمجهزة بـ V-6 على خيار التبريد للخدمة الشاقة.

بليزر 2022 تعد بقدرات سحب لما يصل إلى 1500 رطل، مع أي محرك، لكن مع المحرك سعة  2.0 ليتر وحزمة القطر، تقفز قدرات السحب المذهلة  إلى  3500 رطل، بينما يمكن للمحرك V-6 سحب ما يصل إلى 4500 عندما يكون مجهزا بشكل صحيح.

شيفرولية بليزر

من المقرر أن تصل شيفروليه بليزر  2022 للموزعين في أواخر هذا الصيف.

قد يهمك: شاهدوا إمكانيات وقدرات شيفروليه تاهو بريمير 2021

أهم المقالات