مايو 26, 2019

شكودا سوبيرب سكاوت : الخيار الملائم للطرقات الغير معبدة

يوجد هناك فئة من الأشخاص ييحبون المغامرات لكنهم لا يريدون سيارة دفع رباعي اعتيادية بل يرغبون بسيارة ذات طابع مرح ومميز للغاية تصلح للقيادة على أغلب أنواع الطرقات وهو ما توفره لهم شكودا سوبيرب سكاوت بكل سرور لمن يريد ذلك.

شكودا سوبيرب سكاوت هي الخيار البديل لسيارة الدفع الرباعي من شركة شكودا وقد جرى الكشف رسميا عنها بجانب طراز سوبيرب الصالون خلال فعاليات بطولة العالم للهوكي على الجليد حيث أنها توفر الخيار العائلي الملائم للقيادة على أغلب أنواع الطرقات الممهدة دون أي عناء يذكر.

سوبيرب سكاوت

ما يميز شكودا سوبيرب سكاوت عن فئة سوبيرب كومبي”نسخة الستايشن واجن من سوبيرب” هو أنه جرى التعديل على جهاز التعليق وزيادة إرتفاع السيارة عن سطح الطريق بمقدار 1.5 سم وهو ما يساعد في اجتياز نسبة لا بأس بها من العوائق التي قد تواجه السائق أثناء القيادة على الطرقات الغير معبدة.سوبيرب سكاوت

من ضمن المميزات كذلك في شكودا سوبيرب سكاوت هو وجود زر لوضعية “Off-road” حصريا لهذا الخيار من طرازات سوبيرب وهو ما يمكن من عدم إنغراز السيارة قدر الإمكان على الرمال.

سوبيرب سكاوت

تحتوي شكودا سوبيرب سكاوت على محرك مكون من 4 إسطوانات بسعة 2.0 ليتر قادر على انتاج 272 حصان ويوفر عزم دوران يصل لغاية 350 نيوتن متر، نقل القوة للعجلات الأربعة يتم من خلال علبة تروس أوتوماتيكية مكونة من 7 نسب وهي ثنائية الكلتش وذلك لضمان عدم هدر أي جزء من الطاقة.

سوبيرب سكاوت

تتميز مقصورة شكودا سوبيرب سكاوت من خلال وجود المقاعد التي تحتوي على كتابة سكاوت على ظهر المقاعد من أجل المساعدة في تمييزها بالمقارنة مع بقية طرازات سوبيرب كما أنها تتوفر بخيارات متعددة من أنماط التنجيد والألوان كذلك لضمان ملائمة أذواق أكبر شريحة ممكنة من الزبائن.

سوبيرب سكاوت

سوبيرب سكاوت

خارجيا تبرز شكودا سوبيرب سكاوت من خلال المظهر المميز الذي تتمتع به السيارة وذلك بسبب زيادة الإرتفاع بالمقارنة مع طراز سوبيرب القياسي وأيضا بسبب وجود توفير صندوق خلفي كبير الحجم يساعد في توفير مساحة تخزين أفضل والتي يمكن زيادتها في حال طي المقاعد الخلفية.

سوبيرب سكاوت

سوبيرب سكاوت

ستتوفر شكودا سوبيرب سكاوت بخيارين من العجلات بقياس 18 أو 19 بوصة لكن بالطبع وفقا لتصاميم متعددة.

أهم المقالات