مارس 26, 2019

شفروليه كورفيت C6 ZR1 الخاصة بجيف جوردون للبيع

مقتنيات المشاهير في أي مجال تحظى بإقبال واسع وخاصة السيارات حيث أنه بمجرد الإعلان عن ذلك يتهافت العديد لإقتنائها مهما كلف الأمر، شفروليه كورفيت C6 ZR1 الخاصة بنجم سباقات ناسكار جيف جوردون معروضة للبيع وما يميزها أنها تتمتع بحالة ممتازة للغاية حيث أنها اجتازت مسافة قليلة للغاية.

شفروليه كورفيت C6 ZR1 هي طراز القمة ضمن طرازات كورفيت فئة C6 حيث أنها ظهرت عام 2009 لتشكيل الرد المناسب على منافساتها الأمريكية، ما يساهم أيضا في تميزها هو أنها توفر أداء لافت للغاية يوازي السيارات الأوروبية من ذات الفئة لكن بسعر أقل بفارق ملحوظ وهو ما ساهم في انتشار شعبيتها.

شفروليه كورفيت C6 ZR1

بجانب ملكية شفروليه كورفيت C6 ZR1 من قبل نجم سباقات ناسكار جيف جوردون يوجد هناك عامل آخر يساعد في تميز السيارة وهو أنها تتزين باللون الرمادي حيث أنه جرى انتاج 502 وحدة فقط تتزين بهذا اللون وهو ما يساعد في ارتفاع سعرها.

يمكن تمييز شفروليه كورفيت C6 ZR1 عن الطرازات الأقل قوة من فئة C6 من خلال النظر لغطاء المحرك الذي يحتوي على قطعة بلاستيكية شفافة تعرض شاحن السوبرتشارجر الذي يساعد في زيادة القوة الحصانية للمحرك.

شفروليه كورفيت C6 ZR1

تحتوي شفروليه كورفيت C6 ZR1 على محرك من فئة LS9 مكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 6.2 ليتر ويتصل بشاحن سوبرتشارجر، ناتج القوة يبلغ 627 حصان فيما أن عزم الدوران يصل لغاية 819 نيوتن متر، نقل الحركة للعجلات الخلفية يتم من خلال علبة تروس يدوية مكونة من 6 نسب.

يشير عداد المسافات في شفروليه كورفيت C6 ZR1 الخاصة بنجم سباقات ناسكار أنها اجتازت فقط 815 ميل أي ما يعادل 1304 كم، من ضمن الميزات التي توجد في السيارة هي نظام عرض المعلومات على الزجاج الأمامي “HUD” الذي يعرض السرعة ونسبة علبة التروس مما يوفر يساعد السائق في التركيز على الطريق.

شفروليه كورفيت C6 ZR1

تحتوي شفروليه كورفيت C6 ZR1 على مكابح من بريمبو مكونة من مزيج ما بين الكربون والسيراميك من أجل توفير الكبح الكافي لسيارة ينتج محركها 627 حصان كما يبرز غطاء أقراص المكابح باللون الأزرق.

شفروليه كورفيت C6 ZR1

الغاية من بيع شفروليه كورفيت C6 ZR1 الخاصة بنجم سباقات ناسكار جيف جوردون هو أن ريعها سيعود إلى منظمة خيرية تعتني بالأطفال يملكها جيف جوردون كما أنها فرصة مميزة لمن يريد اقتناء سيارة اجتازت مسافة قليلة للغاية.

أهم المقالات