سبتمبر 23, 2019

شركة ميشلان توسّع أعمالها في دولة الإمارات العربية المتحدة

لا بد من زيادة المراكز المختصة بخدمات الإطارات من أجل استيعاب زيادة أعداد السيارات في الإمارات العربية المتحدة، لهذه الغاية أعلنت شركة ميشلان عن زيادة عدد مراكزها لخدمة العملاء بأفضل صورة ممكنة.

وقّعت الشركة التجارية المركزية ذ.م.م.، الموزّع المعتمد للإطارات التي توفرها شركة ميشلان في دبي والإمارات الشمالية اتفاقية مع شركة أوتو برو لبيع الإطارات في مراكزها  في دبي والإمارات الشمالية. يشمل هذا التعاون توريد إطارات ميشلان المزودة ببطاقات التعريف بموجات الراديو “RFID tags” والمطلوبة من قِبل هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس إلى مجموعة كبيرة من مراكز خدمة أوتو برو في دبي والشارقة.

صرح ناصر شعشاعة المدير الإقليمي في شركة ميشلان الشرق الأوسط: “نسعى باستمرار إلى تعزيز حضورنا في الأسواق التي نتواجد فيها وذلك من خلال تسهيل حصول العملاء على إطارات ميشلان والتي تُعد واحدة من أشهر العلامات التجارية على مستوى العالم، تتمتع شركة أوتو برو بالموثوقية والاحترافية فهي تضمن مستويات متميزة من الجودة من خلال خدمات السيارات التي تقدّمها للعملاء ونحن سعداء جداً بهذه الشراكة، بالإضافة إلى مراكز بيع إطارات ميشلان الحالية، سيتمكّن عملاؤنا في دولة الإمارات من الحصول على منتجاتنا وخدماتنا المعتمدة بسهولة وفي مزيد من المواقع القريبة إليهم”.

تعزيز مكانة شركة ميشلان في المنطقة

ستساهم شراكة التوزيع الجديدة بين “ميشلان” و”أوتو برو” في تعزيز مكانة شركة ميشلان وتواجدها في قطاع تجارة التجزئة في دبي والإمارات الشمالية. حيث سيتم تعزيز شبكة مراكز بيع إطارات ميشلان الحالية في دولة الإمارات من خلال مراكز خدمة “أوتو برو” الـ 39، لتوفر بذلك مجموعة متكاملة من منتجات ميشلان وخدماتها الاحترافية في تغيير الإطارات وفحصها وتزويدها بالنيتروجين وتقديم خدمة موازنة العجلات، وغيرها من الخدمات الغير مرتبطة بالإطارات.

ومن جانبه قال محمد عقل المدير العام للشركة التجارية المركزية – مجموعة الرستماني،:”نحن فخورون بالتعاون الذي جمعنا مع شركة ميشلان على مدى الـ 35 عاماً الماضية، وسعداء بالنمو الكبير الذي شهده هذا التعاون في دبي والإمارات الشمالية. سنتمكّن من خلال هذه الشراكة مع ’أوتو برو‘ من تعزيز أعمالنا، وتحقيق أثر إيجابي وقوي على مبيعات إطارات ميشلان من خلال تعزيز حضورها في السوق، ونحن نتطلّع إلى شراكة ناجحة خلال الأعوام القادمة.”

 نبذة عن شركة ميشلان

تلتزم شركة ميشلان الرائدة في صناعة إطارات السيارات بتعزيز تجربة التنقل المستدام لعملائها من خلال تصميم وطرح الإطارات والخدمات والحلول الأكثر ملاءمة لاحتياجات عملائها وكذلك أيضا توفير الخدمات والخرائط والأدلة الرقمية التي تساعد على تعزيز الرحلات وتنقلات السفر وتحويلها إلى تجارب فريدة بالتزامن مع تطوير المواد ذات التقنية العالية التي تُوظف في خدمة مجال التنقل، يقع مقر شركة ميشلان في مدينة كليرمون فيران في فرنسا ولديها فروع منتشرة في 170 دولة حول العالم تضم أكثر من 125,0000 موظف وتدير 67 منشأة لإنتاج الإطارات حيث أنتجت هذه المنشآت مجتمعة في عام 2018 نحو 190 مليون إطار.

أهم المقالات