يناير 05, 2019

شركة ماتكر تحول مرسيدس-بنز فئة X لعربة تخييم

يوجد هناك العديد من السيارات التي تم تحويلها لتصبح عربة تخييم مناسبة وتتوفر بعدة أشكال تتناسب مع ميزانيات العديد من عشاق التخييم، قامت شركة ماتكر بوضع لمساتها هذه المرة على مرسيدس-بنز فئة X لتجعلها الخيار المناسب لمن يحب التخييم في الخارج.

عندما يرغب أي شخص في المبيت خارج نطاق المدين لا بد من اختيار العربة المناسبة لذلك حيث يجب توفر المساحة اللازمة للنوم وأيضا وجود حيز يتسع لكافة ما يلزم لذلك سواء لتوفير الأطعمة واللوازم الطبية، توفر ذلك شركة ماتكر من خلال تحويل الصندوق الخلفي في مرسيدس-بنز فئة X لعربة التخييم الأمثل للبعض.
شركة ماتكر
مرسيدس-بنز فئة X هي البيك الب الذي يحمل شعار النجمة الثلاثية كما أنه يتوفر بخيارين على مستوى التجهيزات، الأول هو النمط الفاره والآخر هو العملاني، تستعين شركة ماتكر بخيار الكابينة المنفردة من ذات الطراز بسبب المساحة الكبيرة التي تتوفر في الخلف.
شركة ماتكر
تتميز الجهة الخلفية من مرسيدس-بنز فئة X والتي قامت شركة ماتكر بتحويلها لعربة تخييم بأنه يوجد درج يساعد في الصعود أو النزول من المقطورة كما أن الباب يفتح بشكل جانبي للأعلى مما يذكر قليلا بطراز 300SL الأسطوري الكلاسيكي.
شركة ماتكر
من أبرز التجهيزات التي توفرها شركة ماتكر بداخل المقطورة في مرسيدس-بنز فئة X هي وجود غاز مخصص لإعداد وجبة الطعام عوضا عن البحث عن الحطب وإشعال النار لذات الغاية كما توجد ثلاجة من أجل الحفاظ على الأطعمة الباردة وأيضا مغسلة، يشكل ذلك خيارا مميزا لمن لا يريد عناء الانتظار لإشتعال النار، يوجد أيضا إمكانية زيادة المساحة المخصصة من خلال رفع السقف للأعلى.
شركة ماتكر
قامت شركة ماتكر كذلك بتغيير مكان العجل الاحتاطي وصندق الأدوات في مرسيدس-بنز فئة X ليصبح في أعلى سقف البيك اب الذي يتسع لكلاهما حيث أنه من الضروري توفر العجل الإحتياطي في حال تعرضت إحدى العجلات للإنثقاب لا قدر الله.
شركة ماتكر
يبلغ سعر عربة التخييم التي توفرها شركة ماتكر التي تتخذ من مرسيدس-بنز فئة X قاعدة لها 102 ألف دولار في حال الرغبة بالإكتفاء بالتجهيزات الأساسية أما في حال الرغبة في وجود كامل التجهيزات يبلغ السعر 205 ألف دولار.

أهم المقالات