فبراير 25, 2020

شركة ساماكو للسيارات تفتتح مركز لامبورجيني رسمياً في الرياض

أعلنت شركة ساماكو للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات لامبورجيني في المملكة العربية السعودية، عن الافتتاح الرسمي لمركز لامبورجيني في الرياض، الذي يتوافق مع الهوية العالمية الحديثة لصانع السيارات الرياضية الخارقة.

لامبورجيني

وبدأ حفل الافتتاح بكشف النّقاب عن طراز “هوراكان إيفو آر دبليو دي” Huracán EVO RWD (دفع خلفي) الجديد بالكامل، الذي أضيف إلى أسطول الشركة مؤخَّراً. وقد حضر الفعالية السيد رئيس مجلس إدارة شركة لامبورجيني للسيارات ورئيسها التنفيذي “ستيفانو دومينيكالي”. كما حضر الرئيس التنفيذي لمجموعة النهلة الأستاذ “محمد وجيه شربتلي”، وهي إحدى أقدم وأبرز الشركات القابضة في المملكة.

لامبورجيني

يقع مرفق لامبورجيني الحديث في “آي مول” الرياض، ويمتدّ على مساحة 439 متراً مربعاً. وقد جرى تصميمه وفقاً لمعايير لامبورجيني العالمية الصارمة، مما يَعِد بتجربة شراء غير معهودة في قطاع السيارات الرياضية الخارقة، هذا مع إمكانية اختيار أدقّ لمواصفات سيارتهم وتجهيزاتها بحسب رغبتهم الشخصية.

وتوفِّر صالة العرض الجديدة فرصاً عديدة للمس عالم لامبورجيني المتطوّر تقنياً والإحساس به، إذ تحتوي على ردهة فيها نظام رقميّ، يتيح للعملاء المُحتَملين رؤية سيارتهم اللامبورجيني المُفتَرضة، بعد اختيار مواصفاتها بما يتوافق مع ذوقهم الشخصي.

لامبورجيني

وبمساعدة الأخصائيين الحريصين على تقديم الدعم، يستطيع العميل الانخراط أكثر في عملية اختيار مواصفات سيارته الرياضية الخارقة في “استوديو أد برسونام” Ad Personam Studio، إذ يمكنه الاطلاع على مجموعات من الألوان والمواد، مثل الجلد الناعم وألياف الكربون، وكأنه يُصمم تحفة فنية فريدة خاصة به.

هذا وتحظى صالة العرض الجديدة بقسم مخصَّص للأكسسوارات الأصلية Accessori Originali، لتعديل سيارتك بعد شرائها، إضافة إلى مجموعة لامبورجيني من الألبسة والأكسسوارات الشخصية المخصصة لعشاق العلامة التجارية الرائدة.

يسطع نجم “هوراكان إيفو آر دبليو دي” كسيارة مزمجرة ذات تصميم ساحر تضع السائق في محور الحدث، وفي صلب مهمة القيادة الصرفة. وهي تنبض بمحرك غاضب، يولد 610 أحصنة/8,000 د.د. مع عزم دوران يبلغ 560 نيوتن-متر، مُثبَّت بهيكل خفيف الوزن مع دفع خلفي وتوجيه ديناميكي لمتعة قيادة قصوى.

وبفضل وزن السيارة البالغ 1,389 كلغ فحسب، تتسارع من صفر إلى 100 كلم/س في غضون 3.3 ثوانٍ وصولاً إلى سرعة قصوى تبلغ 325 كلم/س.

وتبرز “هوراكان إيفو  آر دبليو دي” باتّصال عضوي وغريزي بالسائق، بفضل “نظام رياضي للتحكم بالتماسك” P-TCS ذو إعداد خاص يتيح للسائق السيطرة بدقة على هذا الثور الهائج، لتكون النتيجة متعة قيادة بحتة.

أهم المقالات