ديسمبر 23, 2019

شركة جوديير تؤكد العودة لساحة سباقات السيارات على حلبة البحرين الدولية

المشاركة في الرياضات الميكانيكية هي أفضل وسيلة للترويج لشركات الإطارات وهو ما تسعى إليه شركة جوديير لإثبات حضورها بقوة بسبب إثبات جودة المكونات المتوفرة في إطاراتها.

تأكيداً على تألقها الملحوظ في الجولة الثالثة من البطولة العالمية للتحمل في سباق شانغهاي 6 ساعات، اختبرت شركة جوديير مجموعة إطاراتها المطورة حديثاً من جديد خلال الجولة الرابعة من البطولة العالمية للتحمل 2019/20 والتي أقيمت في البحرين. واستمر الحدث الرياضي العالمي على مدار يومين على حلبة البحرين الدولية في الصخير، وتمت دعوة المشاركين لحضور مؤتمر صحفي أعقبه السباق التأهيلي يوم الجمعة الموافق 13 ديسمبر 2019 ثم سباق التحمل 8 ساعات يوم السبت 14 ديسمبر.

شركة جوديير

خلال السباقات، تمكنت الفرق المجهزة بإطارات جوديير من الارتقاء على منصة التتويج مرتين في الجولة التي حفلت بالأحداث المثيرة، وشهدت تحقيق فريق “جاكي شان دي سي” والسائقين هو بين تونغ، وجابريال أوبري، وويل ستيفنز، المركز الثالث، ليتصدروا بطولتي السائقين والفرق، فيما حل زملائهم في جوديير، فريق “غوتا سبورت أوريكا” والسائقين روبرتو جونزاليس، وأنتوني ديفيدسون، وأنطونيو فيلكس دا كوستا، في المركز الثاني، ليتصدروا ترتيب فئة LMP2.

وترسيخاً لمكانة جوديير الريادية كشركة مصنعة رائدة للإطارات تتمع بأكثر من 120 عاماً من الابتكار في تقنيات تصميم الإطارات، أعلنت البطولة العالمية للتحمل التي تقع تحت مظلة الاتحاد الدولي للسيارات خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم يوم الجمعة قبل السباق اختيار جوديير لتكون المورد الوحيد للإطارات لفئة LMP2 لعام 2020/21. وشهد المؤتمر الصحفي حضور شخصيات بارزة في القطاع بالإضافة إلى وسائل الإعلام الرئيسية والمؤثرين من جميع أنحاء المنطقة الذين حصلوا على فرصة مميزة لمقابلة فرق جوديير وأساطير عالم السباقات اليوم.

شركة جوديير

كما تطرقت “جوديير “خلال المؤتمر الصحفي إلى عودتها إلى البطولة العالمية للتحمل وأهمية متانة الإطارات واتساقها في سباقات التحمل الطويلة، انطلاقاً من شغفها الطويل في رياضة السيارات والتزامها بالارتقاء بمعايير الصناعة من خلال توفير منتجات وخدمات عالية الأداء.

تتألف البطولة العالمية للتحمل من 9 سباقات بأطوال مختلفة في أربع قارات، تنتهي بسباق لومان خلال شهر يونيو 2020، مما يعد منصة مثالية لأحد أهم مصنعي الإطارات على مستوى العالم لعرض أحدث مجموعة من الإطارات فائقة الأداء تتناسب مع مجموعة متنوعة من النماذج، وسيارات السرعة والحلبات والأحوال الجوية المختلفة، داخل حلبات السباق وخارجها.

ومن المقرر أن ينعقد السباق التالي في البطولة العالمية للتحمل 2019/20 على لون ستار لومان في أوستن، تكساس يوم23 فبراير المقبل.

أهم المقالات