فبراير 29, 2020

شركة المجدوعي للسيارات ترعى مبادرة “شرقية خضراء”

كشفت شركة المجدوعي للسيارات، الوكيل الحصري لعلامة شانجان في المملكة العربية السعودية، عن رعايتها لحملة “شرقية خضراء” التي أطلقتها أمانة المنطقة الشرقية، بهدف غرس 500 ألف شجرة.

وتأتي رعاية شركة المجدوعي للحملة، إيماناً منها بأهمية زراعة الأشجار، ودورها البيئي في تلطيف وتنقية الهواء، وزيادة الرقعة الخضراء في مدن ومحافظات المنطقة الشرقية، بهدف رفع معدل نصيب الفرد من الأشجار، وتحسين المشهد الحضري.

شركة المجدوعي للسيارات

ومن شأن عملية التشجير هذه أن تساهم في انخفاض درجات الحرارة، والحد من تلوث الهواء والعمل على التوازن البيئي، وإعطاء مساحة من الظل لينعم بها الإنسان. كما أنها تسعى إلى الحد من عملية التصحر وتأمين الجو اللطيف.

يشار إلى أن أنواع الأشجار مختارة من البيئة المحلية دائمة الخضرة وتحتاج إلى كميات قليلة من المياه، وذات ظل جميل ولا تتطلب الكثير من العناية كما أنها لا تشكل خطورة على البنية التحتية للمباني.

شركة المجدوعي

بدوره أوضح الرئيس التنفيذي لقطاع السيارات في الشركة الأستاذ يوسف بن علي المجدوعي، أن المشاركة في هذه المبادرة جزء أساسي من أعمال الشركة، وخططها الإستراتيجية للتفاعل مع المجتمع بشكل مباشر في كافة مدن ومناطق المملكة.

يذكر أن شركة المجدوعي، أطلقت مبادرتها في هذا الاتجاه قبل عامين، من خلال قافلة تحدي الحرارة القصوى التي جالت مناطق المملكة العربية السعودية، وكانت تقوم بتقديم الشتلات الزراعية وغرسها في الكثير من المناطق.

موظفو المجموعة يشاركون في هذه المبادرات كمتطوعين بهدف تعزيز روح المشاركة الاجتماعية في ما بينهم، إضافة إلى المساهمة بنشر الوعي بضرورة مساهمة كافة قطاعات المجتمع عبر الإعلان عنها عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي لاستهداف كافة أفراد المجتمع.

أهم المقالات