يناير 21, 2020

شاهد.. ماذا تقول سيارتك عن شخصيتك

من السهل كثيراً أن نحكم على الكتب من أغلفتها، وكذلك على الناس من ملابسهم، وعلى المنتجات الاستهلاكية والغذائية من شكلها الخارجي، ومن طريقة عرضها  بالمتاجر. لكن ما الذي تقوله سيارتك عن شخصيتك هذا ما سنتعرف عليه في هذا المقال.

سائقو السيارات الألمانية

امتلاك ماركات سيارات ألمانية شهيرة مثل أودي أو بي إم دبليو، يجعل الانطباع الأول جيداً، فهي من السيارات المتميزة بالهندسة المتقدمة، مع الجمال الأجنبي، وبراعة المحرك الهادئ.

هذه السيارات تعبر عن السائقين الذي يمتلكون إحساساً قوياً بالواقع، وغالباً ما يتطلعون إلى المستقبل، ولا يلتفتون إلى الماضي.

سائقو السيارات الفارهة

محبو قيادة هذه الفئة، أشخاص ذو ذوق عالٍ، ويرغبون بالتميز، ولفت الأنظار، لكن لا تجعلوا قيمتكم في نظر الناس تكبر بما تملكونه فقط، بل اجعلوا المحيطين بكم ينبهرون بما لديكم من علم ونجاح بحياتكم العملية والاجتماعية.

سائقو سيارات الـ SUV

إن كنتم من سائقي السيارات الضخمة التي تمتلك قوةً كبيرة على الطريق، والتي تتسع لعدد كبير من الأشخاص، فأنتم بالتأكيد أقوياء الشخصية، محبون للسيطرة، ولكن بذات الوقت تعشقون السفر والتنقل مع أصدقائكم من مكان إلى آخر، ولا تفضلون الوحدة أو العزلة.

فقيادة سيارات الدفع الرباعي تنقل إحساساً أكبر بالقوة، وغالباً ما تشغل سياراتهم مساحة أكبر من السيارات الأخرى، فتجد السائقين متباهين بأنفسهم بجلوسهم داخل السيارة المرتفعة، وينظرون حول العالم كما لو أنهم جالسين على كرسي الملك.

سائقو سيارات السيدان

قيادتكم لسيارة سيدان دليلاً واضحاً على أنكم أشخاصاً عمليون تحبون إنجاز المهام بأسرع وقت.

كما أنّ اختياركم لمثل هذه السيارات، دليلاً على أنكم اقتصاديون وتبحثون فقط عن الأشياء التي تلبي احتياجاتكم دون النظر إلى الرفاهية والكماليات.

سائقو سيارات الهاتش باك

مالكو هذه السيارات، عاشقون للمغامرات، ينجزون أعمالهم بأسرع وقت ممكن، وبنفس الوقت يحبون تمضية الوقت المتبقى بمرح، فسيارتكم الهاتش باك دائماً مليئة بكل ما ستحتاجه في مغامراتك.

سائقو السيارات العائلية

 قيادة السيارات العائلية، تشير إلى أن السائقين يضعون عائلتهم في أول سلم اهتماماتهم، ويسعون لراحتهم، كما أنكم من الأشخاص الملتزمين بالقوانين ولا تريدون مخالفتها إطلاقاً.

حاولوا أن تبقى متمسكاً بمبادئك، ولا تجعلوا أحداً يؤثر عليك.

سائقو السيارات المكشوفة

هذا دليل بأنكم أشخاص تتمتعون بروح الشباب والتفاؤل، لكن احرصوا على عدم الإفراط بتفاؤلكم، فقد يفاجئكم تغيّر الطقس وهطول الأمطار دون أن تكونوا مستعدين لذلك!ذ

أهم المقالات