مايو 22, 2018

شاهد سيارة BMW الفئة الثامنة تقوم بتجارب القيادة على الحلبة

طراز BMW الفئة الثامنة هو طراز مميز جدا ويظهر ذلك من خلال لوحة القيادة الرقمية.

سبق وأن ذكرنا في مقالة سابقة أن BMW سوف تقوم بإطلاق سيارة BMW الفئة الثامنة من خلال أحداث سباق 24 ساعة في لومان 24 Hours Lemans من خلال طراز M8 GTE والذي سيقام في 16 يونيو/حزيران لعام 2018.

BMW الفئة الثامنة

تتميز سيارة BMW الفئة الثامنة بإحتوائها على محرك ينتج 523 حصان المكون من 8 إسطوانات بشكل V8 ويتصل بشاحني تيربو بسعة 4.4 لتر وهي طراز 850i XDrive , وهو نفس المحرك المتوفر في طراز M5 وعلبة التروس التي تتكون من 8 نسب.

BMW الفئة الثامنة

كذلك من المتوقع أن تطلق BMW طراز M8 وهو يرمز للأداء العالي ومزود بالمحرك الذي يتوفر في سيارة M5 Competition والذي ينتج قوة تزيد عن 600 حصان ومن المتوقع أن يكون سيارة صالون بشكل كوبيه Gran Coupe.

BMW الفئة الثامنة

من ضمن المكونات الميكانيكية التي ستزود BMW الفئة الثامنة بها هي نظام دفع رباعي وقفل تفاضلي خلفي نشط وكذلك نظام تعليق متأقلم لتأمين الثبات الأمثل وهي عبارة عن سيارة صالون بشكل كوبيه.

من الداخل لابد أن تكون سيارة BMW الفئة الثامنة تحتوي على كافة وسائل الرفاهية والفخامة اللازمة لجذب الزبائن حيث أن لوحة القيادة تأتي بتصميم مستقبلي وكافة الأزرار هي بمتناول اليد لتأمين الراحة اللازمة للسائق و يبرز كل من اللون الأسود والأحمر لتأمين الطابع الرياضي الذي طالما ميز العلامة المذكورة.

BMW الفئة الثامنة

سيارة BMW الفئة الثامنة هي سيارة تستهدف الرجل الثري الذي يحب السيارة الرياضية ويريد قيادة السيارة بنفسه ولا يحب الإستعانة بسائق مهما كلف الأمر.

من السيارات المتوقع منافستها من قبل BMW الفئة الثامنة تبرز مرسيدس-بنز الفئة S طرازات الكوبيه والمكشوفة و SL المكشوفة وكل من CLS و AMG-GT نسخة الصالون وكذلك أودي A7 و S7 و RS7 ومازيراتي جران توريزمو Gran Turismo.

BMW الفئة الثامنة

من المتوقع أن تكون BMW الفئة الثامنة مزودة بآخر ما توصلت إليه الشركة من تقنيات ووسائل الراحة والرفاهية كذلك حيث أنها تصنف من الفئة العليا بجانب الفئة السابعة.

في النهاية قررت BMW منذ فترة قريبة إعتماد الأرقام الفردية لسيارات الصالون مثل الفئة الثالثة والخامسة والأرقام الزوجية لسيارات الكوبيه مثل الفئة الثانية والرابعة والسادسة.

أهم المقالات