فبراير 19, 2020

شاهد.. إعلان لفيلم جيمس بوند يُظهر قدرات لاند روفر ديفندر الخارقة

أظهر إعلان لاند روڤر التلفزيوني لسيارة ديفندر الجديدة قدراتها الفائقة على التضاريس القاسية، وتتضمن الإعلان مشاهد حصرية خلف الكواليس تظهر ما ينتظر المشاهدين من ديفندر الجديدة في فيلم جيمس بوند الجديد “لا وقت للموت”.
وتبين مشاهد التدريبات المستخدمة في الإعلان ديفندر الجديدة وهي تطير في الهواء، وقد خضعت ديفندر للمزيد من الاختبارات الصعبة كذلك، حيث سارت بسرعات قصوى في المستنقعات والأنهار.

وقاد لي موريسون، منسق المشاهد الخطرة، مشاهد المطاردات في فيلم لا وقت للموت، من خلال العمل عن قرب مع أخصائي المؤثرات الخاصة ومشرف سيارات المجازفة الفائز بجائزة الأوسكار كريس كوربولد.

لاندر روفر ديفندر

ومن جانبه قال مدير خط سيارات لاند روڤر ديفندر نيك كولينز: “قمنا بتطوير مستوى اختبار جديد لسيارة ديفندر، وهو الأكثر صعوبة بين ما واجهناه على الإطلاق وفريد من نوعه لهذه السيارة”.

وأضاف: “تقاس القوة والمتانة الفيزيائية عبر عدد من الاختبارات المختلفة، بما في ذلك اختبار قفزة الجسر التي منحتنا الثقة اللازمة لتوفير ما يحتاجه فريق المشاهد الخطرة لإنتاج فيلم لا وقت للموت، كل ذلك بدون تعديلات على بينة الهيكل باستثناء إضافة قفص الأمان”.

لاندر روفر ديفندر
وتجلس جيسيكا هاوكينز خلف عجلة القيادة في هذه المشاهد، وكان موريسون قد اختارها بعد أن شاهد قدراتها في بطولة فورمولا 3 دبليو، ليمنحها فرصة المشاركة في فيلم لا وقت للموت، أول أفلامها على الإطلاق.

وعلّقت جيسيكا عن المشهد بالقول: “لا يوجد ما يجلب السعادة بقدر أن أكون سائقة المشاهد الخطرة في فيلم جيمس بوند، إنه شرف كبير لي أن أشارك في هذا الفيلم الرائع على متن سيارة ديفندر الجديدة”.

أهم المقالات