يوليو 19, 2020

شاهدوا مركبة الطرقات الوعرة مرسيدس جي كلاس 2021

كشفت مرسيدس بنز النقاب رسميًا عن جي كلاس 2021، بمزيد من التقنيات وخيارات التخصيص والألوان الخارجية لجعل سياراتها على الطرقات الوعرة أكثر ملاءمة لاحتياجات عملائها.

بحسب موقع carscoops يتضمن آخر تحديث لـ G-Class  أيضًا إدخال وضع “صحراوي” جديد للطرقات الوعرة، والذي يضبط مجموعة نقل الحركة للحصول على أقصى جر على التضاريس الرملية. يتم تنشيط وضع القيادة الجديد من خلال مفتاح الاختيار الديناميكي ويجمع بين النقل المتأخر لرفع السرعة واستجابة الاختناق الأكثر مباشرة وESP المعدل لتعزيز قدرة الفئة- G على الرمال.

مرسيدس جي كلاس 2021

كجزء من التحديث، تقوم مرسيدس بتحويلG 400d ، التي كانت متاحة سابقًا كنموذج خاص، إلى عضو عادي في المجموعة الأوروبية. تستخدم G 400d نسخة أكثر قوة من محرك ديزل سداسي الأسطوانات سعة 3.0 ليترات بقوة 326 حصانًا وعزم دوران يبلغ 700 نيوتن/متر متاحًا من 1200 دورة في الدقيقة فقط.

ستقدم مرسيدس أيضًا ثلاثة خيارات جديدة للطلاء الصلب من خلال برنامج التخصيص G manufaktur كتقدير لألوان Geländewagen الكلاسيكية: Classic Grey  وDeep Green  وChina Blue.

عززت مرسيدس مستوى المعدات القياسي لفئة G من خلال إضافة مقصورة عريضة ومرآة للرؤية الخلفية بدون إطار ومرآب لوقوف السيارات مع كاميرا خلفية. يمكن للعملاء أيضًا اختيار الباقة الليلية الشهيرة بدون خط AMG  وحزم الفولاذ المقاوم للصدأ. تتضمن الحزمة الليلية زجاجًا داكنًا عازلًا للحرارة وعزلًا لمرآة الباب وشبكة المبرد منتهية باللون الأسود الأسود، وإشارات انعطاف داكنة ومصابيح عكسية ومصابيح أمامية.

مرسيدس جي كلاس 2021

تقدم حزمة الفولاذ المقاوم للصدأ غطاء عجلة احتياطية، ومجموعة من لوحات التشغيل، وعتبات الأبواب، وحماية عتبة التحميل من الفولاذ المقاوم للصدأ. أخيرًا، هناك تصميم جديد للعجلات مقاس 20 بوصة، متاح حصريًا مع AMG Line  باللون الأسود شديد اللمعان أو الرمادي

أهم المقالات