أبريل 29, 2020

شاهدوا “سوني فيجن S الكروس أوفر” في شكلها التخيّلي

فاجأتنا سوني في وقت سابق من العام بالكشف عن فيجن S في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية، وكانت تُستخدم في عرض تقنيات السيارات المختلفة للشركة في حزمة واحدة أنيقة. ومع ذلك، لم تبقَ السيارة الوحيدة لشركة سوني، حيث أصبح لدينا الآن تصميمات تخيلية لنسخة “الكروس أوفر من سوني فيجن إس” السيدان الأنيقة.

ونشر موقع “insideevs” مجموعة من الصور التخيلية للكروس أوفر الجديدة من سوني فيجن. وذكر الموقع الأمريكي أن سوني ظهرت في مقطع تشويقي كاشفة عن مصابيحها الأمامية الأنيقة وشبكها المغلق، وبعض لمسات الكروم الدقيقة. وبينما تتشابه في تصميم الواجهة الأمامية مع فيجن إس، إلا أن السيارة الأخرى في الفيديو تظهر أكثر أناقة وتصميماً حاداً.

في الخلف، يختلف التصميم بشكل كبير. ففي حين أن فيجن إس تحتوي على سقف مائل يتسلل إلى الواجهة الخلفية، تتميز “فيجن إس كروس أوفر” بسقف ممتد يخلق باباً للصندوق الخلفي، وترتفع ألواح الربع الخلفي إلى أعلى، وهو ما ينعكس على النافذة الخلفية في الجانب العلوي والعمود D، وليس هناك أية تفاصيل عن المصابيح الخلفية، ولكن يبدو أنها مشابهة لمصابيح الإصدار السيدان.

يذكر أن فيجن إس هي طريقة سوني في جمع تقنيات السيارات الأكثر روعة في حزمة جذابة، حيث تميزت السيدان بما لا يقل عن 33 مستشعراً داخل السيارة وخارجها على حد سواء. وهي مصممة لتقديم نظام قيادة مستقل مدفوعة بمحرك كهربائي بالكامل، ولم تفصح سوني عن العديد من تفاصيل أداء السيارة السيدان، لكنها قالت إنها يمكن أن تصل إلى سرعة 100 كم/الساعة في 4.8 ثوانٍ.

أهم المقالات