مارس 06, 2020

شاهدوا روعة سيارة مازيراتي MC20 الجديدة كلياً

منذ ما يزيد على الأسبوعين، كشفت مازيراتي عن اسم سيارتها الرياضية الجديدة MC20 ، وبقينا متشوقين جداً لرؤيتها.

ولم يكن علينا الانتظار طويلاً بفضل مقاطع فيديو على أنستغرام الخاصة بسيارة اختبار MC20 في الشوارع والطرق السريعة في إيطاليا.

مازيراتي MC20

على الرغم من أنها مموهةً بشدةٍ، إلا أنها كانت أول نظرة مثيرة على السيارة، وهي تسير على الطريق قبل أن يتم الكشف عنها في مايو من هذا العام.

بدا أن النموذج الأولي الذي شاركت فيه مازيراتي في أواخر العام الماضي هو نسخة معدلة من ألفا روميو 4C.

هذا ما أشار إليه العديد من المعلقين عند مشاهدة هذا الفيديو الجديد الخاص بسيارة اختبار MC20 .

يتميز الجزء الخلفي من السيارة الذي يمكننا رؤيته بمصابيح رباعية، في حين يتميز الطراز 4C بمجموعة مصابيح واحدة مستديرة على كل جانب.

إلى جانب المصابيح الخلفية الإضافية، من الواضح أن MC20 تعتبر قطعة مصممة بشكل جذاب، حيث حصلت على نافذة خلفية رقيقة تتناقص من الأعلى إلى الأسفل، تشبه النافذة الخلفية في 4C.

هنالك أيضاً أربعة أن أنابيب عازلة محمولةً مركزياً، وتتشابه جميع النوافذ الجانبية، ومداخل الهواء الأمامية ومصد الغطاء، مع ما شوهد على الصور الأولية للنموذج الأولي.

وبما أن الفيديو القصير لا يمنحنا وصولاً كبيراً إلى صوت المحرك (حيث كانت السيارة تسير ببطء)، قال أحد المعلقين أنه بدا وكأنه V6 توربو.

على الرغم من أنه المحرك المحتمل إلا أن MC20 قد تتميز أيضاً بإعداد هجين، ولكن إلى الآن لم يتم الكشف عن أي شيء يخص ذلك.

في مقطع الفيديو الخاص بسيارة MX20 المتلألئة حول الشوارع الإيطالية، يمكننا سماع صوتاً واضحاً من العادم.

يشير اسم سيارة MC20 إلى Maserati Corse 2020 في إشارة إلى سنة إنتاج السيارة الجديدة، وقد وصفت الشركة المصنعة السيارة بأنها (الدافع نحو المستقبل)، لا يمكننا أن نخمن ما يعنيه هذا الوصف، حيث سنعرف تفاصيل أكبر عند الكشف الكبير عنها في مودينا بنهاية شهر مايو 2020.

https://www.instagram.com/p/B89Yr64h7wk/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=embed_video_watch_again

أهم المقالات